Search
Close this search box.

كيفية جعل شعرك ينمو أكثر سمكا، وفقا للخبراء

كيفية الحصول على شعر أكثر كثافة هو سؤال شائع يجد العديد من عشاق التجميل أنفسهن يطرحنه بشكل متكرر على مصففي الشعر – وليس هناك إجابة واحدة للجميع.

من وضع أقنعة الشعر الأسبوعية وزيوت فروة الرأس إلى تناول المكملات الغذائية وإستخدام الشامبو المكثف، معظمنا على استعداد لفعل أي شيء تقريبًا للحصول على شعر أكثر روعة. لكن أكبر نصيحة من الخبراء لزيادة الطول والحجم؟ أبقِ الأمور بسيطة. يقول ديبي فيلوزي، رئيس تطوير المنتجات في Virtue Labs،”الأقل هو الأكثر عندما يتعلق الأمر بتعزيز نمو الشعر، ولكن الامتثال هو المفتاح”.

إتباع نظام غذائي مليء بالدهون الصحية

لدينا أخبار شعر رائعة لمحبي الأفوكادو. وفقًا لميشيل بليجور، أخصائية المنتجات والتقنية وأخصائية الشعر المعتمدة لدى Bosley Professional Strength، فإن اتباع نظام غذائي مليء بالدهون الصحية ضروري للشعر الكثيف والصحي

إستخدمي الشامبو والبلسم المناسبين

يبدو الأمر واضحًا ولكنه يستحق التكرار: تتطلب أنواع الشعر المختلفة منتجات محددة تلبي احتياجاتها المحددة. تقول جيني بالدينج، المالكة المشاركة لصالون Cutler x Arlo، إن أصحاب الشعر الناعم يجب أن يبحثوا عن شامبو وبلسم لزيادة حجم الشعر، مثل شامبو Kérastase Bain Densité، لتعزيز مظهر السُمك وإضافة اللمعان.

لا تبالغي في الغسيل

الكثير من الأشياء الجيدة يمكن أن تضر شعرك. وفقًا للوسي فلورا، مصممة الأزياء في Suite Reyad  في فندق بيير في مدينة نيويورك، فإن الخطأ الأول الذي ترى البعض يرتكبه هو الإفراط في الغسيل.

إبدئي بفروة رأسك

عندما يتعلق الأمر بنمو الشعر، لا تنامي على فروة رأسك. تحتوي فروة الرأس على ميكروبيوم غني بالبكتيريا والفطريات الضرورية للحفاظ على صحة الجلد والشعر. عندما لا نستخدم الشامبو بشكل كافٍ أو نستخدم منظفًا قاسيًا، فإن ذلك يؤدي إلى مشاكل جلدية تؤثر سلبًا على نمو الشعر.

إجعلي دمك يتدفق

قبل أن تقوم بتخزين المنتجات الواعدة، حاولي أن تقومي بتدليك فروة رأسك، مما يشجع تدفق الدم ويساعد على تفتيت الأنسجة الندبية في بصيلات الشعر لتعزيز كثافتها. حركي بأطراف أصابعك في حركات دائرية صغيرة مع قدر معتدل من الضغط. عند القيام بذلك بالطريقة الصحيحة، فإن تدليك فروة الرأس بانتظام يمكن أن يحدث العجائب في دوران الأوعية الدقيقة في بصيلات الشعر خاصة عند استخدامه مع مصل مثل Harklinikken Hair Gain Extract”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63355

مجلة ليالينا