Search
Close this search box.

Beyoncé تكشف عن إسم علامتها التجارية القادمة للعناية بالشعر

منذ أن أعلنت Beyoncé لأول مرة عن علامتها التجارية القادمة للعناية بالشعر في شهر مايو الماضي، كنا ننتظر بفارغ الصبر سماع المزيد من التفاصيل. وإعتبارًا من اليوم، شاركت فنانة عصر النهضة اسم أول علامة تجارية للتجميل على الإطلاق على Instagramوهي CÉCRED.

تبدأ الرحلة في 20 فبراير. تفضل بزيارة موقع CECRED.com،” هذا ما جاء في أحدث مشاركة للنجمة، والتي تحتوي أيضًا على مقاطع قديمة لها ووالدتها تعملان في صالون يتخلله تصفيف شعر إحترافي في الوقت الحاضر. من المقرر إطلاق CÉCRED في 20 فبراير، وفقًا لصفحة Instagram الخاصة بالعلامة التجارية.

نشرت Beyoncé  صورة شخصية التقطتها بيونسيه سابقًا أمام مستحضرات تجميل خالية من الماكياج. تظهر الصورة مع قطعة من شعرها البني العسلي ومكواة تجعيد رفيعة في يدها، مجموعة متنوعة من الزجاجات التي لا يمكننا إلا أن نفترض أنها عينات معملية من السلع الأساسية المحتملة للعلامة التجارية.

“كم منكم سيعرف أن وظيفتي الأولى كانت تصفيف الشعر في صالون أمي؟” كتبت Beyoncé في ملاحظة مدرجة في الشريحة الأخيرة من منشورها. وأضافت  “بدأت Destiny’s Child من خلال الأداء مع سيدات أثناء تصفيف شعرهن” . تعرفت على العديد من أنواع سيدات الأعمال في صالونها.

وعندما يتعلق الأمر بالروتين الشخصي للعناية بالشعر للنجمة: “إن صحة وجودة شعر Beyoncé هي الأهم بالنسبة لنا”، كما قالت مصففة شعرها ريتا هازان لبازار سابقًا. “أنا و Beyoncé دائمًا على نفس الإتجاه عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على صحة شعرها ولونه العام.” على الرغم من أن هذا الإعلان قد يبدو مفاجئًا، إلا أن Beyoncé  ليست غريبة على عالم التجميل، فقد أطلقت سابقًا عطرها الشهير Heat في عام 2010، وعملت كسفيرة للعلامة التجارية لوريال باريس في عام 2008.

أصبحت العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الخاصة بالمشاهير شائعة جدًا هذه الأيام، لكننا سننتهز أي فرصة لنبدو مثل Beyoncé، ولهذا السبب نبقي أعيننا مفتوحة لمعرفة كل التفاصيل حول هذا الإصدار الذي طال إنتظاره.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63348