Search
Close this search box.

Guerlain تعين أول سفيرة لعلامتها التجارية.. من هي؟

أعلنت شركة Guerlain عن تعيين الفنانة والمطربة الإماراتية بلقيس فتحي كأول سفيرة إماراتية إقليمية لعلامة “جيرلان” في الشرق الأوسط.

وتم إختيار فتحي كسفير لأنه يتقاسم نفس القيم التي تحملها العلامة التجارية، بحسب بيان. وتشمل هذه القيم الشغف بالإستدامة وتقدير الخبرة العملية.

وتتوافق هذه الأمور بشكل جيد مع هدف Guerlain المتمثل في تمكين النساء والتواصل معهن في جميع أنحاء المنطقة.

فتحي هي أيضًا من المؤيدات والمدافعين عن شركة Guerlain منذ فترة طويلة.

وعن تعيينها سفيرة، قالت بلقيس فتحي: “أنا متحمسة للغاية لبدء هذا العام بتعاون عاطفي شخصياً بيني وبين Guerlain.  وأنا أستخدم منتجات العناية بالبشرة والعناية بالشعر والعطور والمكياج .أنا  أكثر من مجرد سفيرة، إنه تعاون شخصي لأن قيم الدار قريبة جدًا من قيمتي ومنتجاتها كانت جزءًا من حياتي اليومية”.

وبصفتها سفيرة، ستعرض فتحي منتجات Guerlain كجزء من حياتها اليومية. وأضافت “”إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أبدأ هذه الرحلة الجديدة مع Guerlain ، ولا أستطيع الانتظار حتى أشارك معجبيني طقوسي اليومية من جيرلان.”

رحبت جيني دومولين، المدير العام لشركة Guerlain في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا، بفتحي في العلامة التجارية: يمثل اليوم فصلاً مثيراً لـ Guerlain في الشرق الأوسط حيث نرحب بفخر ببلقيس فتحي في العائلة كأول سفيرة رسمية لعلامتنا التجارية الإماراتية.

بلقيس هي فنانة استثنائية وأيقونة ثقافية، حيث يتردد صدى جمالها وشخصيتها وحريتها مع نساء Guerlain اليوم”.

ويمثل هذا التعاون مزيجاً متناغماً بين قوتين: أناقة Guerlain الخالدة والكاريزما الساحرة التي تتمتع بها بلقيس فتحي.

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63343