Search
Close this search box.

عطر Amouage الجديد مستوحى من المعجنات العربية

يدعو عطر أمواج الجديد خبراء الروائح إلى حديقته السرية الخاصة، حيث تطلق دار العطور العمانية عطر Love Delight Eau de Parfum يعد عطر الأزهار الحلوة الغورماند الآن الإضافة الرابعة إلى مجموعة Secret Garden المثيرة من Amouage، مع انضمام Love Delight   إلى Blossom Love  وLove Tuberose  وLilac Love.

في الوقت المناسب تمامًا لعيد الحب، يستكشف عطر Love Delight الرومانسية اللذيذة، حيث يجد المدير الإبداعي رينو سالمون الإلهام في حلوى عربية غير متوقعة لعطر أمواج الجديد. ويوضح قائلاً: “تم تصميم كل عطور من مجموعة Amouage Secret Garden Collection حول مزيج فريد من النكهات اللذيذة مع لمسة زهرية مميزة”. “بالنسبة لـ Love Delight، ألهمتني الأجواء العطرة الفريدة للمخابز في مسقط والمنطقة المحيطة بها. عندما تخرج الحلويات العربية طازجة من الفرن، يتشبع الهواء برائحة الكعك الدافئ المخبوز، إلى جانب المكسرات المحمصة والزعفران والهيل والقرفة وزهرة البرتقال وماء الورد. الحلاوة الشاملة شهية للغاية ومكررة للغاية أيضًا؛ يلعب استخدام العسل دورًا مهمًا في هذا الشعور الطبيعي الحلو الترابي”.

للحصول على النوتة الجديدة، كان على سالمون وفريق العطور التابع له الجمع بين عدد من الخلاصات لإعادة خلق رائحة الحلوى الحقيقية. “إن نوتة المعجنات المصقولة بالعسل في Love Delight  عبارة عن مزيج من المكونات عالية الجودة، بما في ذلك مطلقة الفانيليا، ومطلقة الكاكاو، ومطلقة الروم وزيت السيبريول،” يكشف سالمون. “من خلال الإلتقاء بالحلاوة الجوزية لتناغم زهور الهليوتروب في العطر، يلتقطون هذه اللحظة البروستية في المخبز. إلى جانب المعجنات المزججة بالعسل وطائر الهليكوبتر، يتميز Love Delight أيضًا بمكونات الزنجبيل والقرفة والياسمين والورد. ولإضافة خفة رقيقة، تم استخدام ماء الورد لأول مرة من قبل أمواج، للحصول على تأثير رائع.

كمجموعة رباعية، تمت أيضًا معالجة عطور Secret Garden الأربعة في زجاجات جديدة، مع لوحة ألوان رومانسية حالمة، مع ترك كل زجاجة مع ملمس تكتيكي غير لامع وناعم الملمس على الزجاجات الخزفية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63339