Search
Close this search box.

أفضل المقاهي الصحراوية في الإمارات العربية المتحدة

سواء كنت ترغبين في مشاهدة غروب الشمس وسط الكثبان الرملية، أو الإستمتاع بنار المخيم أو تذوق الشوكولاتة الساخنة الغنية في ليلة باردة، فإن هذه المقاهي الشتوية  لديها ما يناسب الجميع.

يعد الإستمتاع بيوم في أحد المقاهي الشتوية في أعماق الصحراء أحد أكثر التجارب الفريدة التي يمكنك الإستمتاع بها في دولة الإمارات العربية المتحدة. لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من الأشهر الباردة، إليكِ قائمة من المقاهي الصحراوية في جميع أنحاء الإمارات – وهي مثالية لتناول الكافيين والتقاط الصور الفوتوغرافية.

Café Ame

جماليات أنيقة وقهوة لاتيه مصبوبة بشكل مثالي وأجواء هادئة – هذا ما يدور حوله Café Ame. إذا كنت ترغبين في التقاط صورة لقهوتك بعد الظهر مع لمسات من اللون الوردي في الخلفية، وذلك بفضل طيور النحام المنتشرة عبر الموقع المطل على البحيرة، فأنت بحاجة إلى زيارة هذا المكان هذا الشتاء.

Sonara Camp

Sonara هي موطن لمطعم فريد من نوعه في قلب الصحراء العربية، ويقدم للضيوف تجربة فاخرة في نهاية المطاف. لديها قوائم طعام فاخرة، وركوب الجمال، والصيد بالصقور، والموسيقى الحية، وعروض النار.

 1 Degree Café

يتميز 1 Degree Café بمقاعد على الطراز العربي التقليدي مع إطلالات خلابة على الكثبان الرملية. إستمتعي بالموسيقى الكلاسيكية وسماء الليل المرصعة بالنجوم بينما تحتسين القهوة الإسبانية وتنغمسين في التيراميسو الكريمي وترحبين بالجمال في هذه النافذة الشتوية المنبثقة.

Hidden

ستتمحور فترات ما بعد الظهر في هذه الجوهرة المخفية حول الإستلقاء على كرسي الشاطئ المصمم على طراز البوهو والاستمتاع بإكلير الفستق واحتساء لاتيه مثلج . سواء كنت ترغبين في الإستمتاع بمناظر غروب الشمس أو الإستمتاع بنار المخيم المريحة، فإن هذا المقهى الواقع بين الكثبان الصحراوية هو المكان المثالي للإسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع.

Backyard By Calm

يقع هذا المقهى الشتوي المنبثق في قلب مدينة الشارقة، ويمنحك الشعور وكأنك في الصحراء بينما تقيمين على مقربة من المدينة. وسرعان ما أصبح المكان المفضل لتناول الحلوى اللذيذة بعد العشاء والشوكولاتة الساخنة في الشتاء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63330