Search
Close this search box.

Carolina Herrera تطلق عطر Amazonian Rose الجديد

كشفت Herrera Beauty، العلامة الرائدة في قطاع الجمال، عن إطلاق عطر Amazonian Rose ضمن تشكيلة Herrera Confidential الحصرية والمستوحاة من حياة Carolina Herrera وما تحمله من رحلاتٍ وعواطف مرهفة وذكرياتٍ جميلة عن عائلتها. ويحتفي العطر الجديد بمؤسسة العلامة التي نشأت في فينزويلا، حيث لقبتها عائلتها بوردة فنزويلا، لترسخ حضورها بعد ذلك في مجال الأزياء بمدينة نيويورك. كما يحتفي العطر بشخصية Carolina Herrera وعواطفها وشغفها في الحياة وقصص نجاحها بأسلوب يجسد الطبيعة الجميلة لأمريكا اللاتينية. وينفرد عطر Amazonian Rose بتركيبة فريدة تحاكي تميز جميع إبداعات تشكيلة Herrera Confidential، إذ يتكون من عبير الأزهار والنفحات الاستوائية الدافئة والروائح النابضة بالحياة.

عطر مستوحى من جمال الطبيعة

تحتفي العديد من إبداعات تشكيلة Herrera Confidential بمفهوم السفر، ويستحضر العطر الجديد وجهة مميزة هي مزرعة هاسيندا لا فيغا في كاركاس حيث قضت Carolina Herrera مرحلة من شبابها مع عائلتها. وتتميز هذه المزرعة بجمالها الأخاذ الذي جعلها مقصداً للعديد من كبار الشخصيات في فنزويلا لعقود طويلة. وقبل انتقال Herrera إلى نيويورك بعدة أعوام، بدأت في مرحلة شبابها بإعادة رسم ملامح هويتها لتنطلق في رحلتها الخاصة نحو عالم الفن والأعمال.

ولعل أبرز ما يميز منزل المزرعة هي حديقة لا فيغا التي تتألق بمنظر طبيعي ساحر تتناغم فيه الممرات التي تتراقص عبر السياج مع الأشجار والشجيرات، حيث تجتمع النباتات الفنزويلية مع أنواع واسعة من الأزهار التي تزرعها العائلة، إضافة إلى أنواع أخرى من النباتات التي يتم إحضارها من أماكن بعيدة. وإن أبرز ما يتألق في الحديقة هي وردة براونيا جرانديسيبس الساحرة، وهي شجيرة تعرف باسم وردة فنزويلا، على الرغم من أنها لا تنتمي إلى نفس الفصيلة النباتية. وتحمل هذه الشجيرة زهوراً مذهلة تجتمع بأناقة لتشكل مشهداً طبيعياً ساحراً، بفضل لونها الأحمر النابض بالحياة المتناغم مع تدرجات الزهري والبرتقالي، والتي تحاكي الألوان التي تتميز بها أزياء العلامة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Carolina A. Herrera، المديرة الإبداعية لقسم الجمال لدى العلامة: “تنتمي هذه الوردة إلى صنفٍ نباتي فريد وساحر يجسد جمال فنزويلا وأمريكا اللاتينية، وترمز إلى والدتي التي نلقبها بوردة فنزويلا. ونحيي من خلال العطر الجديد ذكرى والدتي ونحتفي بشخصيتها الشجاعة والحيوية والجريئة، التي تشبه تماماً صفات وردة فنزويلا”.

توليفات عطرية مستوحاة من عالم الخيال

عندما أراد Nicolas Bonneville ابتكار عطر يفوح بعبق وردة فنويلا، لم يأبه لحقيقة أن هذه الوردة لا تحتوي في أصولها على أي رائحة، بل اعتبر الأمر تحدياً شخصياً. وهكذا بدأ صانع العطور الشاب الشغوف بالبستنة والأزهار، باختبار قدرته التخيلية على التقاط النفحات الكامنة في الطبيعة، ليستكشف في النهاية عبقاً أطلق عليه اسم Amazonian Rose، وهو عطر استوائي من عائلة الأزهار يعتمد على رائحة الورد المعشّقة بنكهة أمازونية فريدة، ليقدم تحفةً عصريةً ترتقي بالمشاعر إلى آفاق جديدة.

ويكشف العطر في نفحاته العليا عن جاذبية الهيل الغواتيمالي بكل ما يحمله من نضارة منعشة، حيث استعان Bonneville بالعديد من المكونات المختلفة التي تم تطويرها بأساليب مستدامة، كإعادة تدوير البذور المهملة في أسواق التوابل بسبب مظهرها غير اللائق. وخلف إيقاعات الهيل الصاخبة، تكمن النفحات الوسطى للعطر التي يمتزج فيها عبق الورد الدمشقي مع شذى الباشن فروت ضمن توليفة رومانسية تضجّ بالأنوثة والجرأة والانتعاش. أمّا النفحات القاعدية، فترتقي بالمكونات نحو آفاق تستحضر الطبيعة المذهلة لأمريكا اللاتينية من خلال الكوبال المكسيكي، ذلك الراتنج المشرق بألوانه الدافئة ولمساته المستوحاة من طبيعة المكسيك، ليبدو وكأنه يرسم مشهداً خيالياً يجمع بين المر والبخور العربي الأصيل.

زجاجة العطر

تجسّد زجاجة العطر بصمة Carolina Herrera المتمثلة باللون الأحمر الشهير للعلامة والمميز بتدرجاته الغنية والحيوية. بينما يتألق سطح العلبة الزجاجي بقوامٍ مشطوف ومتعدد الأوجه، ليعكس التباين المتناغم بين قوة الأحمر الشفاف وأناقة الذهبي الذي يزين القاعدة والغطاء ولصاقة العلامة. وتشكل زجاجة العطر المميزة تحفةً فاخرةً تنبض بالحيوية والجاذبية وتتغنى باسم Carolina Herrera كإحدى أبرز الأيقونات الراسخة في عالم الموضة.

إقرئي أيضاً:

إيلي صعب Elixir العطر السحري لهذا الموسم

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63326