Search
Close this search box.

تسريحة شعر  Jennifer Lopez تعطي مظهراً رومانسياً جميلاً

مع هذا البوب ​​الناعم والأقواس الأنثوية، تثبت تسريحة شعر Jennifer Lopez أن الجمال الرومانسي هو الطريق الأمثل لهذا الموسم.

كشفت النجمة لأول مرة عن قصتها الدرامية بأسلوب مظهر مبلل شرس خلال أسبوع الهوت كوتور، ولكن منذ ذلك الحين، احتضنت تسريحات شعر Jennifer Lopez مظهرًا أكثر رزانة .

تجدين أحدث لقطات Lopezعلى إنستغرام أنها ترتدي أسلوبًا رياضيًا مشابهًا للأسلوب المستوحى من Catherine Deneuve “هل اختارت ذلك لعرض أزياء  Valentino لربيع 2024 للأزياء الراقية، ولكن هذه المرة فقط، إختارت المغنية والممثل جزءًا جانبيًا ممتدًا وأطوالًا مليئة بالجسم و وثب، ارتداد.

ولإضفاء طابع ريترو حقيقي على تسريحة شعر Jennifer Lopez ، قامت مصففة الشعر Chris Appleton بإضفاء لمسة مميزة ، من خلال نقرة مبالغ فيها استقرت على كتفيها. على الرغم من أن JLo معروفة بشكل أفضل بإطلاق الاتجاهات بدلاً من اتباعها، إلا أن التأثير أعطى المظهر بأكمله أكثر من مجرد تلميح لحركة المغناج الفيروسية المنتشرة حاليًا في جميع أنحاء TikTok.

ولإكمال إطلالتها، تمسكت Lopez بلوحة ألوانها العسلية المميزة، مع تغطية عينيها وعظام وجنتيها باللون البرونزي الذهبي وشفتيها بطبقة من أحمر الشفاه النيود ذي اللون الخوخي. على عكس شعرها، لا يبدو أن مظهر جمال الفتاة الذهبية المميز سيتغير في أي وقت قريب. أما بالنسبة لإطلالتها، إختارت Lopez مجموعة أخرى مذهلة، مما يثبت أن عام 2024 كان حتى الآن عامًا رائعًا بالنسبة لها. اختيارها: بذلة عاجية ذات أرجل واسعة وصدرية رومانسية على طراز الكورسيه، مع طبقات من الياقة المدورة السوداء. للحصول على لمسة نهائية، أكملت JLo مكياجها البرونزي وشعرها العسلي بمجوهرات ذهبية مكثفة ، كما إرتدت الأساور الكبيرة ومجموعة مختارة من الخواتم المميزة والأقراط الدائرية المطابقة. 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63293