Search
Close this search box.

Britney Spears  تستجيب لعدم اعتذار Justin Timberlake

عادت علاقة Britney Spears مع شريكها السابق Justin Timberlake إلى دائرة الضوء منذ أن تحدثت نجمة البوب ​​عنها في مذكراتها المذهلة The Woman in Me . صدر الكتاب وبعض ما كشف عنه في أواخر العام الماضي، وأدى إلى رأي عام سلبي تجاه Timberlake ، الذي واعد Spears لمدة ثلاث سنوات اعتبارًا من عام 1999. والآن، كسر تيمبرليك صمته ويبدو أنه تناول التأملات الواردة في الكتاب في حفل عيد ميلاده في الأربعاء. وفقًا لرواد الحفل، قال Timberlake: “أود أن أغتنم هذه الفرصة للاعتذار لأي شخص على الإطلاق” قبل أن يغني أغنية  “Cry Me a River” .

لم يمر هذا الإعلان الجريء دون أن تلاحظه Spears ، التي يبدو أنها ردت عليه عبر منشور على موقع Instagram. وكتبت مع تعليق صورة لطوق كرة السلة: “أخبرني أحدهم أن شخصًا ما كان يتحدث عني في الشوارع! هل تريد تقديمه إلى المحكمة أم ستعود للمنزل باكياً على والدتك كما فعلت في المرة السابقة؟.

وهذه ليست المرة الأولى التي تخاطب فيها Spears، Timberlake أثناء حديثها عن مذكراتها. في وقت سابق من هذا الأسبوع، لجأت إلى إنستغرام لتقول: “أريد أن أعتذر عن بعض الأشياء التي كتبت عنها في كتابي. إذا أسأت إلى أي من الأشخاص الذين أهتم بهم حقًا، فأنا آسف بشدة. وفي المنشور الذي تم حذفه منذ ذلك الحين، أشادت بأغنية Timberlake الجديدة، “Selfish”، وعلقت قائلاً إنها “جيدة جدًا”. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن بيان Spears جاء بعد أن تسبب معجبوها في صعود أغنيتها “Selfish” لعام 2011 إلى المخططات في ذلك الأسبوع، متغلبة على أغنية Timberlake في هذه العملية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.