Search
Close this search box.

أفضل صالونات تصفيف شعر في دبي: من القصات إلى الألوان

سواء كانت خصلات شعرك تحتاج إلى تقليم سريع أو تغيير جذري، إليكِ أفضل صالونات تصفيف الشعر في دبي. بعد كل شيء، العثور على مصفف شعر يمكنه فهم رؤيتك لشعرك ليس بالمهمة السهلة. اسمح لهذه الجولة بإخراج التخمين من المعادلة. لم يعد العثور على مصفف الشعر المناسب لشعرك بمثابة قفزة في الظلام بعد الآن – ليس عندما يكون لديك هذه القائمة الشاملة لأفضل صالونات الشعر في دبي 2024 لتساعدك خلال هذه العملية، حيث توفر هذه الأسماء تصميمات داخلية فخمة وقائمة شاملة من الخدمات وبعض أفضل مصففي الشعر في دبي لتجربة لا مثيل لها.

SOAK Salon

في الأيام التي تريدين فيها التدليل، إدخلي إلى التصميمات الداخلية ذات الألوان المحايدة لتحديث العقل والمزاج. إن ضمان أن تحول شعرك لا يؤثر على صحة خصلات شعرك له أولوية قصوى هنا، سواء كنت تبحثين عن عدد قليل من الهايلايت الموضوعة بشكل إستراتيجي، أو اللون الشامل أو أفضل صالون شعر في دبي لعلاج الكيراتين. أثناء إنتظارك، فكّري في إختيار جلسة للعناية بأظافر اليدين والرجلين  من ألوان الأظافر من The Gel Bottle .

Snob Beauty Salon

لا يخيب هذا الصالون الآمال حيث تقوم المؤسسة حنين عودة بنقل تجارب حياتها الواقعية إلى صالون لتصفيف الشعر يقدم خدمات تصفيف شعر مدروسة تأخذ نهج العميل أولاً من خلال إعطاء الأولوية للإهتمام بالتفاصيل. دلّلي نصائحك بجلسة عناية بالأظافر سريعة أثناء إنتهائك، أو استرخي مع تدليك لكامل الجسم أو توجهي إلى الحمام التقليدي ذو الطراز المغربي لقضاء بعض الوقت المميز.

Myriam K

تشق الخبرة الفرنسية طريقها إلى الشواطئ العربية مع العلامة التجارية للعناية بالشعر وتصفيف الشعر، Myriam K باريس. بالإضافة إلى العناية بشعرك، اكتسبت المساحة البالغة 200 مترًا مربعًا مكانتها كواحدة من أفضل متاجر منتجات الشعر في دبي مع ماكينة الصراف الآلي المبتكرة للشامبو وبار المشروبات بقيادة باريستا ومساحة البيع بالتجزئة ذات الطابع القديم التي تقدم كل شيء بدءًا من العطور.

Rossano Ferretti

إذا كنت تريدين قصة شعر تليق بالملكات، فالمكان الوحيد الذي تبحثين عنه هو صالون Rossano Ferretti الذي يحمل اسمه والذي يضم أمثال كيت ميدلتون وكيت موس. ومع استمرار مصففي الشعر المدربين في تنفيذ عمله في موقعه بدبي، تشتمل القصات المخصصة على مقص مخصص لقص ما يصل إلى 18% من شعرك، بدلاً من 30% التي يتطلبها المقص التقليدي.

Trevor Sorbie

مع أكثر من خمسة عقود من الخبرة، يمكن بسهولة اعتبار عروض تصفيف الشعر التي يقدمها Trevor Sorbie من بين أفضل صالونات التجميل في دبي مول. سواء كنت تبحثين عن تجديد للألوان أو تحول أكثر تفصيلاً، فإن المصممون المدربون بصرامة يعرفون كيفية ابتكار مظهر مخصص لا يعبر عن شخصيتك فحسب، بل يقلل أيضًا من الرعاية اللاحقة لتتماشى مع نمط حياتك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.