Search
Close this search box.

أفضل الإطلالات الجمالية في حفل توزيع جوائز Grammy  لعام 2024

تألقت  النجمات العاليات على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز Grammy السادس والستين في لوس أنجلوس، مع عدد من إطلالات الشعر والمكياج البارزة التي تستحق أكبر ليلة موسيقية. وكان اللون الأحمر هو لون الشعر والشفاه الرائج في الحفل، إلى جانب أساليب الماكياج مثل العيون الدخانية والبشرة الندية والشفاه اللامعة. إليك بعض إطلالات الجمال من حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2024.

Olivia Rodrigo

في بعض الأحيان يكون المكياج الكلاسيكي هو الأفضل، كما يتضح من أحمر شفاه Olivia Rodrigo الأنيق ذو اللون الأحمر ومظهر محدد العيون الجريء.

Victoria Monét

قدمت Victoria Monét، الحائزة على جائزة أفضل فنان جديد، تسريحة شعر مرفوعة وإطارات للوجه مستوحاة من التسعينات – والتي صممتها دافونتاي واشنطن باستخدام Wella Professionals – قدمت بيانًا أنيقًا على السجادة الحمراء لجائزة Grammy. تم تصميم مظهر مكياجها البرونزي على يد الفنان الشهير ألكسندر إيشيفيري باستخدام مستحضرات التجميل منMac.

Dua Lipa

مع موجات قرمزية داكنة وكحل دخاني سهل، تمنحكِ Dua Lipa الكثير من الإلهام الجمالي لهذا الموسم.

Kylie Minogue

من الصعب أن تخطئي في اختيار الشفاه الحمراء الكلاسيكية، خاصة عندما تتناسب مع فستان مذهل مثل فستان Kylie Minogue.

Billie Eilish

إستخدمت Billie Eilish الجذور الحمراء النابضة بالحياة كلمسة جمالية لمظهرها الانسيابي باللون الأسود والأبيض والوردي.

Miley Cyrus

جلبت تجعيدات Miley Cyrus المذهلة أفضل نوع من الدراما إلى السجادة الحمراء لجائزة Grammy مع ندف الشعر الذي ابتكره المصمم بوب ريسين باستخدام Nexxus.

إعتمدت Cyrus على مكياج بسيط إلى حد ما، مع عظام وجنة منحوتة، وشفة عارية، ونقرة دقيقة على شكل عين القطة للفنان جيمس كالياردوس.

Taylor Swift

النجمة الأخرى التي حصلت على مذكرة الشفاه الحمراء في حفل توزيع جوائز هذا العام، أذهلت Taylor Swift بتموجات جانبية مزينة بضفيرة فرنسية غير مكتملة.

Paris Hilton

نحن نعشق شعر Paris Hilton الذي يصل إلى الخصر والجفون اللامعة.

Kacey Musgraves

إهتمّت فنانة مكياج المشاهير، Moani Lee، مظهر جمال السجادة الحمراء الخالد لـ Kacey Musgraves باستخدام Ilia. “كانت الصورة الظلية لفستان Kacey المخصص للأزياء الراقية من تصميم Schiaparelli ذات طابع تمثيلي جميل وحسي. كما إهتمّ بشعرها النجمة على يد المصمم Giovanni Delgado بإستخدام منتجات Nexxus.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.