Search
Close this search box.

Motorola Razrالهاتف الذكي الأول والوحيد الذي يتم إطلاقه بلون البانتون في الشرق الأوسط

عندما يتعلق الأمر باختيار هاتف ذكي جديد قد تكون المهمة صعبة بسبب كثرة الخيارات التي تتوفر في وقتنا الحالي. ولكن من المؤكد من أننا دائماً ما نبحث عن الهاتف المميز الذي يهتم بالتفاصيل المهمة مثل التكنولوجيا، سهولة الاستخدام وحتى أدق التفاصيل مثل اللون الفريد. والأهم من ذلك، أن يعكس هذا الهاتف شخصية حامله وتضيف إلى شخصيته وثقته بذاته. ستجد جميع هذه المواصفات في هاتف Motorola razr 40 Ultra.
تعاونت موتورولا وبانتون، هيئة الألوان العالمية، للسنة الثانية لإنشاء أجهزة بلون بانتون لهذا العام. حيث أن اللون الذي تم اختياره لعام 2024 هو PANTONE 13-1023 Peach Fuzz، وهو اللون الذي تم اختياره ليمثله هاتف Motorola razr 40 Ultra.
يصادف هذا العام الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لبرنامج Pantone Color of the Year باللون المختار PANTONE 13-1023 Peach Fuzz.وهو لون خوخي مخملي لطيف، يتمتع بطابع دافئ يعبر عن مشاعر الوحدة والمجتمع والتعاون. مما يجعل هذا اللون الفريد الأمثل لهاتف موتورولا.

إن اختيار PANTONE 13-1023 Peach Fuzz يكمل مهمة موتورولا المتمثلة في جعل التكنولوجيا أكثر سهولة ومساعدة المستهلكين على استخدام التكنولوجيا للاتصال بشكل مقصود. عند اختيار الأجهزة التي تحتوي على PANTONE 13-1023 Peach Fuzz، فكرت موتورولا في الرسالة الملونة وتأكيدها على قوة الاتصال البشري، ووجدت أن Motorola razr 40 Ultra يجسد هذه العقلية.
إن اختيار PANTONE 13-1023 Peach Fuzz يكمل رسالة موتورولا التي تطمح في جعل التكنولوجيا في متناول الجميع وجعل عملية التواصل أكثر سهولة. وعند اختيار هذا اللون فكرت موتورولا في الرسالة التي يمثلها وتأكيده على قوة الاتصال البشري، ووجدت أن هاتف Motorola razr 40 Ultra يمثل هذه الفكرة المميزة بتصميمه القابل للطي الفريد، وأهمية تعبير الأشخاص عن ذاتهم وقدرتهم على أن يكونوا مميزين.
يتميز الهاتف بمجموعة واسعة من الخصائص المتطورة لتحسن تجربة مستخدميه. مثل أحدث برامج موتورولا، Moto Unplugged وFamily Space.حيث يتبنى كلا التطبيقين التوازن بين الترابط والراحة والأمان والجرأة. يتمحور تطبيق Moto Unplugged حول أهمية أخذ فترات راحة مدروسة من أجهزتنا لنكون أكثر حضوراً مع أنفسنا ومع من حولنا، بينما يشجع تطبيق Family Space العائلات على استكشاف التكنولوجيا مع التوجيه.

ومع جهاز razr الجديد، يستطيع المستخدمون تثبيت الجهاز بمفرده بزوايا متعددة بفضل تقنية Flex View، التي توفر طرقًا جديدة للتفاعل والتقاط الصور الإبداعية. يمكن للمستخدمين ضبط زاوية الجهاز لعرض الوصفات بسهولة أثناء الطهي، ومتابعة مدرب التمارين عبر الإنترنت، والدردشة المرئية مع الأصدقاء، والمزيد. أو استخدم الجهاز كحامل ثلاثي الأرجل والتقط صورًا ومقاطع فيديو مذهلة مع التسجيل بدون استخدام اليدين، مستفيدًا من الكاميرات عالية الجودة وتتبع الوجه بالذكاء الاصطناعي والمعاينات على الشاشة الخارجية الكبيرة.
مع هاتفrazr 40 Ultra ، تمنحك Motorola قطعة مميزة من الحنين إلى الماضي بتصميم عصري ومرن بلا حدود. عند إغلاقه، يتم طي الهاتف بالكامل إلى النصف، مع محاذاة الحواف العلوية والسفلية بشكل مثالي للحصول على مظهر أنيق للغاية وخالي من الفجوات. حيث ستتمكن من إعادة تجربة الماضي بشكل حديث ومتطور يواكب عصرنا الحالي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63222