Search
Close this search box.

ساعة Cartier Panthere تحتل مركز الصدارة في معرض “Into the Wild”  في الرياض

في احتفال فريد بالأناقة والتراث، تكشف Cartier  عن معرضها الساحر “Into the Wild”  في شارع الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يدعو هذا العرض الآسر، المفتوح للجمهور حتى 5 فبراير، الزوار إلى رحلة ساحرة عبر تطور ساعة Panthère الشهيرة من Cartier .

يشيد المعرض، الذي يحمل اسم “Into the Wild”، برمز القطط الأسطوري لـ Cartier ، ويتتبع تطوره على مدار القرن الماضي. عند دخول الضيوف، يتم الترحيب بهم من خلال سلسلة من الرسومات الأرشيفية والصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو التي تعرض تاريخ الدار الغني مع  Panthèreهذه التجربة الغامرة تمهد الطريق لفهم أعمق لأهمية الرمز.

ومن السمات البارزة للمعرض تكريم Jeanne Toussaint، المديرة الإبداعية لـ Cartier  من عام 1933 إلى عام 1970. حيث يتم نقل الزائرين إلى نسخة طبق الأصل بالحجم الطبيعي لمكتب السيدة Toussaint في باريس وهي مساحة بيضاء بالكامل تم إحياءها من خلال عروض ديناميكية. يرمز هذا الجزء إلى تأثير Toussaint العميق على المجوهرات المعاصرة، ويسلط الضوء على قوة الطبيعة الرؤيوية.

يقام المعرض على أربع مراحل ساحرة، مما يسمح للزوار باستكشاف جوانب Panthère  المتعددة. بعد تكريم Toussaint، يتم تقديم ثلاثة أبواب للضيوف، يؤدي كل منها إلى ممر سحري من العجائب المزخرفة. وتتوج الرحلة بعرض مذهل لإبداعات Cartier المميزة للقطط، والتي تعرض براعة العلامة التجارية الرائعة والتكنولوجيا المبتكرة.

ولتعزيز التجربة الشاملة، يضم المعرض مقهى Panthère حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمرطبات وسط أنماط القطط المميزة للدار. تضيف المساحة المنبثقة ذات الطابع الخاص طبقة إضافية من الفخامة إلى الحدث، مما يوفر مساحة مبهجة للضيوف للانغماس بشكل أكبر في عالم Cartier .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.