Search
Close this search box.

Tamara Ralph صاحبة التصاميم الأيقونية

ولدت Tamara Ralph لعائلة مبدعة من الجيل الرابع من مصممي الأزياء والمصممين في سيدني، أستراليا، واكتشفت شغفها بالإبداع في سن مبكرة. بدأت التصميم في سن الثانية عشرة، تحت إشراف والدتها وجدتها. ذهبت Ralph لاحقًا للدراسة في معهد White House للتصميم المرموق في سيدني.

إن شغف Ralph في ابتكار قطع مميزة وفريدة من نوعها جعلها ترسيخ نفسها بسرعة في صناعة الأزياء الفاخرة عندما انتقلت إلى لندن في عام 2005، حيث أصبحت تصاميمها معروفة من قبل جمهور عالمي أكبر وحيث أسست Ralph & Russo في عام 2010. تحت التوجيه الإبداعي لـ Ralph، لقد حققت مكانة قوية في سوق السلع الفاخرة خلال 11 عامًا فقط.

في عام 2014، أصبحت Ralph أول مديرة إبداعية من المملكة المتحدة منذ ما يقرب من قرن من الزمان تعتبر مؤهلة من قبل The Chambre Syndicale  De La Haute Couture للعرض خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية، وكانت واحدة من 3 مديرات إبداعيات فقط على مستوى العالم تمت دعوتهن لحضور الحفل المرغوب.

تعاونت Ralph مع العديد من العلامات التجارية الأخرى بما في ذلك Audemars Piguet، Disney، Linda Farrow، وغيرها في مناسبات مختلفة. كما أنها صممت فستان خطوبة Meghan Markle لزواجها من الأمير Harry.

ارتدت الملكة رانيا، ملكة الأردن، فستاناً أصفر اللون من تصميم مصممة الأزياء الأسترالية أثناء تتويج الملك Charles.

بعد انفصالها عن شريكها، عادت Tamara Ralph بتصاميم Couture جديدة تمامًا، وهي لا زالت تزود أغنى وأجمل النساء في العالم بفساتين خيالية منذ ما يقرب من 20 عامًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.