Search
Close this search box.

إليكِ خمسة Boutique Hotel لا يمكنك تجربتها إلا في مدينة دبي الصاخبة

تشتهر دبي بأشياء كثيرة: الفخامة التي لا مثيل لها، والإبتكار والتراث العميق. وبطبيعة الحال، يرغب العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم في أن يتمكنوا من تجربة هذه المدينة المذهلة.

بالطبع، للحصول على أقصى إستفادة من زيارة دبي، فأنت تريدين العثور على المكان المناسب للإقامة، ولحسن الحظ، هناك عدد كبير من الفنادق الفريدة لكل نوع من السياح.

بدءًا من المباني الكبيرة المميزة والإقامات الفخمة والمتميزة، إليكِ دليل لبعض فنادق البوتيك المفضلة لدينا في الإمارة.

سواء كنت تبحثين عن إقامة خاصة منعزلة، أو تجارب فريدة غريبة الأطوار، فإن هذه الفنادق تلبي جميع احتياجاتك.

25 Hours Hotel

عندما تفكرين في فنادق البوتيك في دبي، فمن المحتمل أن يتبادر إلى ذهنك 25 Hours Hotel. نظرًا لوفرة الأنماط، فقد حاز هذا الفندق الخمس نجوم على جائزة لسبب ما. يُعد فندق Laidback الفسيح والحديث الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون تجربة مفعمة بالحيوية والفاخرة. مع أكثر من 400 غرفة، وعدد كبير من قاعات الاجتماعات، وبار الغابة على السطح، وأكثر من ذلك، تعتبر جداريات السقف ومكتبات النافورة مجرد البداية لهذا الفندق الفني.

The Muse

ربما تكون منطقة ملهمة دبي هي الوجهة الجديدة في المنطقة، لكنها عززت مكانتها بالفعل كنقطة جذب. تتحول هذه الشقة الفندقية المستدامة والمرتفعة إلى منزلك بعيدًا عن المنزل أثناء رحلاتك. تحتوي الغرف على سرير مرتفع وغرفة معيشة فريدة من نوعها أسفله، كما تحتوي على مساحة مطبخ وشرفة. إذا كنت تفضلين السفر لقضاء الإجازة، فهذا هو مكانك.

Rove La Mer

مع وجود دراجات معلقة على الحائط وغرف إجتماعات متاحة على مدار 24 ساعة، يوفر لك Rove La Mer أفضل ما في العالمين في رحلاتك. يوفر هذا الفندق الفسيح والمبهج والمريح موقعًا صاخبًا وبأسعار معقولة. يضيف هذا الفندق المنشآت الملهمة والسباحة في الهواء الطلق إلى هذا المزيج، ويقع في وسط مدينة دبي الصاخب. يقع فندق Rove La Mer في قلب المدينة مباشرةً، ويحتل مكانة عالية في قائمة فنادقنا البوتيكية في دبي.

Me Dubai

ME Dubai هو فندق تسبقه سمعته دائمًا تقريبًا. صممته المهندسة المعمارية العراقية الشهيرة زها حديد، ويعد شكله وقوالبه المميزة مجرد بداية لتفرد هذا الفندق. بفضل شكلها الداخلي المتموج، تُعد هذه الإقامة الفخمة واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة في المنطقة. غرف الفندق ذات طابع مستقبلي في كل مستوياتها، وتم تشطيبها بألوان الحمامات ذات اللون الكريمي والرخام الأسود. إذا كنت تبحثين عن تجربة فندقية فريدة من نوعها في هذه المدينة المزدحمة، فإن فندق ME Dubai مجهز بخمس نجوم و27 طابقًا.

FORM Hotel

للحصول على ملاذ فني، لا تنظري إلى أبعد من فندق Form Hotel. امتداد من اللون الأبيض مع نوافذ غير متطابقة، عند المدخل مباشرةً، تعلم أن أمامك تجربة غريبة الأطوار. مع خطوط وظلال نظيفة، بغض النظر عن الغرابة، فإن فندق Form Hotel يرتكز على الهدوء الأنيق. وفي مدينة معروفة بعظمتها ذات الطاقة العالية، هذا الخيار متاح للواتي يردن أن يكنّ بالقرب من النار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
63155