Search
Close this search box.

كوني السباقة لاقتناء GLOSS À LÈVRES من GUCCI

Gloss à Lèvres من Gucci هو ملمع شفاه شفاف يملأ شفتيك بشكل فوري ودائم ويمنحهما لمعانًا كريستاليًا. يرطب Gloss à Lèvres شفتيك ترطيبًا عميقًا ويعطيهما لمعانًا طويل الأمد وملمسًا ناعمًا وحجمًا أكبر. يتوفر Gloss à Lèvres بستة ظلال شفافة تتراوح بين الشفاف والوردي والبني، وهو يمنح الشفاه لونًا خفيفًا يتلاءم مع كل ألوان البشرة. يُعرَض هذا المنتج في صور الحملة الجديدة التي تجسد رؤية المدير الإبداعي ساباتو دي سارنو للجمال المتسم بالبساطة والثقة والإثارة.

التركيبة

تم تركيب Gloss à Lèvres من أفضل المكونات الخاصة بالعناية بالشفاه وملئها وتكبيرها وتنعيمها، فضلًا عن ترطيبها لمدة تصل إلى 8 ساعات. ويكمن سر ملء الشفاه الفوري في احتواء المنتج على مزيج من مستخلصات جذور الزنجبيل وفلفل الكابسيكوم. أما خصائص الترطيب في المنتج فمصدرها حمض الهيالورونيك المصحوب بالمنثول الذي يمنح شعورًا بالانتعاش، في حين يلعب قوامه المغلِّف والبوليمرات العاكسة دورًا في التخفيف من خطوط الشفاه وتجعداتها.

كيفية الاستخدام

يتميز Gloss à Lèvres بسهولة استخدامه وخفة وزنه على الشفاه بفضل ملمسه المرطب. كما تضمن عصا الملمع الناعمة والمرنة والدقيقة انسيابه على الشفاه بسهولة. يمكن استخدام Gloss à Lèvres من Gucci بعدة طرق:

  • على الشفاه مباشرة، للحصول على تأثير لامع وناعم.
  • على الشفاه المحددة، للحصول على شفاه أكثر امتلاءً ذات لون خفيف.
  • فوق أحمر الشفاه، لإضفاء لمعان فوري على لون كثيف.

نصائح الاستخدام: مرري الملمع على كامل شفتيك؛ ابدئي من المنتصف واتجهي نحو الأطراف. ولمزيد من الدقة، استخدمي طرف عصا الملمع. بإمكانك وضع عدة طبقات لتحصلي على اللون المطلوب.

يرجى الانتباه إلى أن الإحساس بالوخز شعور طبيعي وشائع لدى استخدام هذا الملمع الذي يكبّر الشفاه.

المجموعة

تضم مجموعة Gloss à Lèvres من Gucci ستة ظلال شفاف تتلاءم مع كل ألوان البشرة. وهي تشمل Joslyn Clair، ملمع شفاه طبيعي شفاف؛ Bertha Pink ذو اللون الوردي الفاتح المنعش؛ Sadie Coral ذو اللون البرتقالي الناعم؛ Teresina Red ذو اللون القرمزي اللامع؛ Virginia Fuchsia ذو اللون الوردي الأكثر إشراقًا؛ و Suzanne Brown ذو اللون البني اللامع.

التصميم

استوحى المبتكرون تصميم Gloss à Lèvres من جمال النجوم وسطوعها ليصنعوا عبوة أنيقة منقوشة بالنجوم ذات غطاء ذهبي مزخرف بحروف ذهبية. أما عصا الملمع فهي ناعمة ومرنة، وتمتاز بحجمها الواسع وتصميمها المائل وطرفها المدبب لتضمن تغطية كامل الشفاه وانسياب الملمع بسهولة.

الحملة

تشكل حملة Gloss à Lèvres من Gucci جزءًا من فصل جديد من قصة Gucci Beauty، فصل يجسد الرقي وبنفس الوقت البساطة في الجمال. تسلط الصور الضوء على الأثر الفوري الذي يتركه الملمع من حيث الملء والتنعيم وعلى تركيبته المرطبة وملمسه اللطيف. ومن خلال التركيز على ميزات الملمع الرئيسية، بما فيها ظلاله الجذابة، تصور الحملة هذا المنتج الجديد بصفته أداة مصممة لتناسب الجميع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63147