Search
Close this search box.

أفضل الزهور في أبو ظبي: تعرّفي الى 5 محلات منها

فيما يلي قائمة منسقة من أفضل بائعي الزهور في المدينة للواتي يتطلهن إلى التعبير عن حبهن من خلال تنسيقات الأزهار المثالية…

مع وجود العديد من الخيارات، من الصعب تضييق نطاق البحث إلى أفضل بائعي الزهور في أبوظبي. في عيد الحب هذا العام، إليكِ قائمة من متاجر الزهور المفضلة والتي تقدم خدمة التوصيل حتى باب المنزل بسهولة.

قد يكون العثور على الباقة المثالية لمفاجأة شخص مميز أمرًا صعبًا في أفضل الأوقات، ولكن بائعي الزهور الخبراء هؤلاء لديهم كل شيء بدءًا من الأزهار المُنسقة مسبقًا بشكل رائع وحتى الترتيبات الباهظة القابلة للتخصيص.

BloomingBox

تعتبر تنسيقات الزهور وباقات الهدايا من BloomingBox بمثابة المفاجأة المثالية. بائع الزهور هذا متخصص في باقات الزهور المميزة لجميع المناسبات والمواسم – الأعياد، وأعياد الميلاد، وبالطبع عيد الحب.

Flowers.ae

سواء كنت ترغبين في إهداء شخص عزيز عليك في مناسبة خاصة، أو ببساطة، ترغبين في تجديد منزلك، فإن موقع Flowers.ae لديه الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

Maison Des Fleurs

يقوم Maison Des Fleurs بعمل تنسيقات زهور باهظة مناسبة للهدايا والقطع المركزية والمناسبات. هل تريدين رؤية الإزهار شخصيًا؟ قومي بزيارة متجرهم في The Avenue – أبراج الاتحاد.

Bliss Flower Boutique

لديهم مواقع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ومعروفة بأنها واحدة من أفضل المواقع التي يمكنك الذهاب إليها لتنسيق الزهور. بالنسبة للواتي يرغبن في الاحتفاظ بمجموعة جديدة من الزهور بجانبهم دائمًا، لديهم إشتراكات شهرية.

Darcey Flowers

في حين أن Darcey Flowersلديها خيارات ألوان لا حصر لها للإختيار من بينها، فإن أحدث مجموعاتها تتميز بترتيبات ذات ألوان وردية جميلة وألوان أحمر الخدود.

Bloombox

Bloombox هو بائع الزهور المفضل في أبو ظبي للطلبات في اللحظة الأخيرة. هل تبحثين عن هدية شيء مختلفة قليلاً؟ كما يقوم أيضًا بتحضير نباتات داخلية لأولئك الذين يتطلعون إلى إهداء المساحات الخضراء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.