Search
Close this search box.

مؤثرات سعوديات يحرصن على ريادة الأعمال مع الحفاظ على أناقتهن

اجتاحت هؤلاء المؤثرات السعوديات عالم وسائل التواصل الاجتماعي، وهم الآن يستغللن جانبهن الريادي، مما يثبت أن المرأة يمكنها حقًا الحصول على كل شيء. لقد تمكنوا حتى الآن من سرقة الأضواء بأسلوبهن وأسلوب حياتهن الجذاب، والآن تمكنوا من الانغماس في الأنشطة التجارية.
لقد التزمت هؤلاء النساء بمحو أي شكل من أشكال الصور النمطية ولا تظهر أي علامات على إبطاء مسيرتهن المهنية الرائدة. من الماتشا الترابية إلى التقنيات العاطفية لتحسين الذات، توضح لنا هؤلاء النساء السعوديات الخمس كيف يتم ذلك.

NADA BAESHEN
هذه الأم الأنيقة لطفلين لا تسمح لأي شيء بأن يعيقها. من خلال منشوراتها المبهجة على موقع Instagram والتي تُظهر إحساسها المتنوع بالموضة، رسخت ندى نفسها في عالم الأعمال من خلال مشاريعها المتعددة. بدأت الشخصية المؤثرة رحلتها بافتتاح متجر متعدد العلامات التجارية، The Huntress، في جدة. تقدم العلامة التجارية مجموعة من خيارات الملابس العصرية التي تلبي أيضًا الاحتياجات المتواضعة. منذ أن اتخذت طريق ريادة الأعمال، حرصت دائمًا على تشجيع النساء الأخريات على متابعة أحلامهن أيضًا.
وتشمل أحدث مشاريعها Padel Pursuit، الذي يوفر ملعبًا لرياضة المضرب على الطراز المجتمعي لجميع أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالألعاب الرياضية، وBimini Beauty، وهو منتجع صحي يقدم العديد من العلاجات. إلى جانب إدارة أعمالها العديدة، تعمل هذه المؤثرة السعودية أيضًا كمقدمة برامج تلفزيونية لقناة MBC1.

YARA ALNAMLAH
إذا لم تكن قد عرفت ذلك بالفعل من خلال صفحتها على Instagram، فهذه المؤثرة السعودية تعشق درجة اللون الأخضر الجيدة. واختارت توسيع حبها للنغمة حتى في مشاريعها التجارية. بدأت رحلتها كمؤثرة في عالم التجميل عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها فقط، ورسخت يارا حضورها في عالم الجمال والموضة من خلال أسلوبها الفريد في الموضة المحتشمة وإطلالة المكياج البرونزي الجيد. قررت أن تبدأ رحلتها كرائدة أعمال في عام 2018 عندما أطلقت So Matcha، وهو مقهى مفاهيمي متخصص في الماتشا الاحتفالية. وفي الآونة الأخيرة، افتتحت أيضًا نافذة منبثقة للمقهى الخاص بها في لندن لجميع محبي الماتشا.
بعد فترة وجيزة، انغمست المؤثرة في عالم العناية بالبشرة والعلاجات باستخدام منتجات العلاج. إنها تقدم منتجات خالية من السيليكون والكبريتات وقد وضعت علامتها التجارية كعلامة تجارية للعناية بالبشرة لا جنس لها وتحث المستخدمين على التعامل مع أنفسهم بعناية.

TAMAARAH AL GABBANI
تمتلك هذه الشخصية السعودية المؤثرة وعارضة الأزياء أكثر من 400.000 متابع على إنستغرام وقد أذهلت الجميع بأسلوب الحياة الساحر والأزياء الأنيقة. بدأت هذه المخضرمة الأنيقة كعارضة أزياء وكانت حتى وجهًا لبيوت الأزياء الشهيرة مثل DKNY وDolce&Gabbana لمجموعاتها المحتشمة. بعد أن اكتسبت شهرة في عالم الموضة، أطلقت تمارة علامتها التجارية التي تحمل اسمها تمارة القباني. وتضمنت مجموعتها العبايات والجلابيات وفساتين السهرة وكانت متاحة حصرياً في دبي مول.
قصة نجاحها لا تنتهي هنا. حتى أنها حصلت على لقب الشخص الأكثر أناقة في مهرجان Cannes السينمائي أثناء ارتداء علامتها التجارية. في عام 2018، انتقلت هذه الشخصية المؤثرة إلى علامتها التجارية على منصة عالمية وعرضت مجموعتها لأول مرة في أسبوع الموضة المحتشمة في لندن.

NOJOUD ALRUMAIHI
السماء هي الحد الأقصى لمصممة الأزياء السعودية هذه. مع أكثر من 500.000 متابع ومجموعة لا حصر لها من المنشورات، تعد نجود الرميحي بمثابة مصدر إلهام للأزياء للجميع. إلى جانب كونها شخصية أنيقة يمكن التطلع إليها، فقد تمكنت هذا المؤثرة من التخصص في العديد من المجالات بما في ذلك هندسة العلامات التجارية وإنشاء المحتوى وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة. بعد تخرجها بدرجة الماجستير من كلية King في لندن، قررت أن تبدأ شركة التسويق والاتصالات الخاصة بها، Upbeat مع شريكها. استضافت الشركة فعاليات لعلامات تجارية كبرى مثل Armani Beauty و Ferragamo و Fendi في مناسبات متعددة.
إلى جانب كونها نجمة في عالم الموضة، فإن نجود هي أيضًا المؤسس المشارك لمطعم Crêpes des Alpes الموجه عائليًا، والذي يقدم مجموعة لذيذة من الكريب والكرواسون والمشروبات. إنجازاتها لا تنتهي هنا فقط. في عام 2023، أصبحت المؤثرة السعودية الشهيرة شريكةً لشركة Ci Consultancyوهي متخصصة في “تنسيق وتنفيذ استراتيجيات الاتصال للعملاء”.

RAE JOSEPH
تمتلك راي جوزيف أكثر من 20.000 متابع، وهي في طريقه لنشر الوعي بالسلع الفاخرة القديمة. قررت هذه المؤثرة السعودية ترك الحياة في المجال القانوني خلفها لمتابعة شغفها بإعادة بيع الاكتشافات القديمة. بدأت شركتها عام 1954 على يد Rae Joseph بعد فترة وجيزة ووصلت منذ ذلك الحين إلى آفاق جديدة. تتعاون العلامة التجارية مع كبار تجار التجزئة الإلكترونية مثل Farfetch و Ounass وتتميز بعلامات تجارية مثل Chanel وLouis Vuitton وFendi والمزيد.
تمتلك رائدة الموضة أيضًا بودكاست بعنوان Rae Thinks، حيث تناقش مسائل الصحة والموضة والثقافة ووطنها الأم السعودية. وفي أحدث الأخبار، من المقرر أيضًا أن تطلق علامة تجارية جديدة للأزياء Ghaia، والتي تركز على الموضة القائمة على القيمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63114