Search
Close this search box.

فستان درة زروق الأسود هو قطعة استثمارية خالدة للمناسبات الخاصة

يبدو أن درة زروق أصبحت رائجة في الآونة الأخيرة. قبل أيام فقط، أثارت الممثلة التونسية ضجة في حفل توزيع جوائز Joy Awards لعام 2024 في المملكة العربية السعودية، مرتديةً فستانًا أنيقًا مذهلاً من المخمل الأحمر من أنطوان القارح يتميز بتفاصيل مقصوصة على طول خط العنق. بعد فترة وجيزة، أعطت زروق للعرائس بعض الإلهام الكبير في يوم الزفاف بإطلالة عاجية شبه شفافة من تصميم Carolina Herrera، وفي الليلة الماضية، استحوذت النجمة على الأنظار مرة أخرى بملابس جديرة بالملاحظة.

في حفل توزيع جوائز قمة التميز والإبداع العربي الذي أقيم الليلة الماضية في القاهرة الجديدة، مصر، ارتدت زروق فستانًا بدون حمالات من تصميم المصممة اللبنانية نور فتح الله. جاء فستان درة زروق الأسود مع صورة ظلية تعانق الجسم، وتميز بتفاصيله المنحوتة الأنيقة على طول خط الخصر. سمح مزيج من الأقمشة على ما يبدو من المخمل والساتان بجذب الضوء مع تحرك النجمة، مما زاد من سحر مجموعتها. عنصر آخر جدير بالملاحظة في مظهرها هو تقطيع الفستان غير المتماثل بكتف واحد.

ولإكمال إطلالتها للسهرة، نسقت درة زروق فستانها الأسود مع إكسسوارات رقيقة من مجوهراتMichael Oro. وتضمنت اختياراتها عقدًا أنيقًا، وأقراطًا من الألماس والزمرد، والعديد من الخواتم المتلألئة، وفوق كل ذلك، سوارًا جميلاً.

إن الإطلالة الجميلة على السجادة الحمراء تستحق مظهراً جمالياً آسراً بنفس القدر، وتوافقها على ذلك درة زروق. وفي أمسيتها بالخارج، قامت الممثلة بإقران فستانها الأسود مع لون أحمر شفاه جريء وحواجب جريئة لخلق لحظة نجم سينمائي مثالية أمام الكاميرا. أضافت الأمواج المنحوتة اللامعة والمانيكير العميق اللمسات النهائية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.