Search
Close this search box.

SKKN By Kim Makeup: هل يمكنك شراؤها في دول مجلس التعاون الخليجي؟

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع التي تحولت إلى سيدة أعمال عن عودتها إلى عالم المكياج من خلال مقطع فيديو سريع الإنتشار.

كشفت Kim Kardashian ، التي لم ترتدي شيئًا سوى رداء الحمام الفحمي، عن مقر SKNN by Kim في جولة TikTok واسعة الإنتشار. من الغرف الفخمة الساحرة وديكور Rick Owens إلى أسرة العلاج بالضوء الأحمر بالأشعة تحت الحمراء والمزيد، تستعرض نجمة تلفزيون الواقع التي تحولت إلى سيدة أعمال مساحة عملها المتدهورة عندما تعلن عن أحدث مكان أعمال لها: SKKN By Kim Makeup.

خلف المدخل، هناك تحول آخر عندما ندخل إلى الغرفة الساحرة. تملأ مرايا الأضواء المبهرة نصف الغرفة، بينما تقف عارضة أزياء مصنوعة حسب المقاس على الجانب. يتم بعد ذلك تحويل الجدران إلى لوحة رقمية، تعرض حملات التجميل الخاصة بKim بشكل متكرر مما يضمن لكل زائر أن يلقي نظرة خاطفة عليها في عنصرها.

“بالطبع لدي نماذج ثلاثية الأبعاد لعقلي وطائرتي في مكتبي”، تشرح ذلك وهي تستلقي على مكتبها مع رف كتب خشبي في الخلفية.

تشتهر Kim بجمالياتها العارية، وهي تشارك “مزار منتجاتها” الخاص بها، حيث تغمرها الأناقة مع الزجاجات المظللة باللون الكريمي والبيج والبني والمصفوفة في تسلسل ألوان مدروس جيدًا. وفي نهاية الفيديو، أعلنت أيقونة الأناقة والجمال عن إطلاق محدد الشفاه الخاص بها.

مرحبًا، SKKN من Kim للمكياج. مرحبا بك في العالم.

يمثل هذا نهاية KKW Beauty حيث تشرع في حقبة جديدة، مع 15 لونًا من أقلام تحديد الشفاه الطبيعية، وباليتات الألوان والمزيد في حملتها الأولى للعلامة التجارية.

“لقد اتبعت مؤخرًا منهجًا للعناية بالبشرة أولاً تجاه روتين جمالي. “في تطوير مكياج SKKN BY KIM، لم يكن هدفي هو إنشاء مستحضرات تجميل أساسية جذابة عالميًا فحسب، بل أيضًا التأكد من أن منتجاتنا نظيفة ومرطبة وتساعد على تحسين مظهر وملمس البشرة مع كل استخدام.” فيديو انستغرام الخاص بها.

تم إطلاق الخط رسميًا. يمكنكِ الإنضمام إلى قائمة الانتظار على SKKNBYKIM.com حتى تتمكنين من شراء المنتجات.

في حين أنه من غير الواضح ما إذا كانت Kim ستعقد شراكة مع بائع تجزئة محلي لرؤية منتجاتها، يؤكد موقع الويب أن العلامة التجارية تقدم شحنًا دوليًا لمعظم الطلبات الدولية التي تزيد قيمتها عن 175 دولارًا (باستثناء الرسوم والضرائب)، مع الإشارة إلى أنه قد تكون هناك قيود خاصة بالمنتج. بالنسبة للطلبات التي تقل عن 175 دولارًا، يتم تطبيق رسوم شحن ثابتة بقيمة 22.00 دولارًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63066

مجلة ليالينا