Search
Close this search box.

Meghan Markle تدعم علامة المجوهرات المستدامة هذه!

شارك المصممون وراء Kimai، وهي علامة تجارية للمجوهرات المحبوبة من Meghan Markle، كيف ساعدت موافقة العائلة المالكة أعمالهم الأخلاقية الصغيرة.

بصفتها شخصية عامة تحظى بشعبية كبيرة وأحد كبار أفراد العائلة المالكة سابقًا، يصل تأثير Meghan Markle إلى أبعد الحدود، لا سيما عندما يتعلق الأمر بخياراتها في الملابس. خلال فترة عملها كعضو عامل في العائلة المالكة البريطانية، كانت خزانة ملابس Markle للارتباطات الرسمية تتألف من مصممين معروفين وصاعدين للمساعدة في دعم المشهد الإبداعي المحلي. إحدى هذه العلامات التجارية التي تستفيد بشكل كبير من هذا، هي Kimai، وهي علامة أخلاقية مقرها لندن تعمل حصريًا مع الماس المزروع في المختبر والذهب المعاد تدويره.

بعد سنوات قليلة من ارتداء Markle زوجًا من الأقراط المميزة للعلامة التجارية علنًا، شارك المؤسسان المشاركان للعلامة Jessica Warch و Sidney Neuhau، كيف ساعد دعم العائلة المالكة أعمالهما الصغيرة في تأمين تمويل ضخم. وقالت Warch: “لقد أطلقنا دون أي استثمار، وبعد شهرين من استثمارنا، جعلنا Meghan Markle ترتدي قطعنا، مما مكننا من زيادة الإيرادات بشكل كبير، ومن هناك، جمعنا 1.2 مليون دولار”.

شوهدت Meghan Markle وهي ترتدي أقراط Kimai في مناسبات مختلفة، كان أولها في مركز Smart Works في لندن في عام 2019، حيث ارتدت أقراط Felicity المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، ثم ارتدت لاحقًا الأقراط شبه الحلقية في ألعاب Invictus لعام 2023.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63061