Search
Close this search box.

هل ستحضرين حفلًا موسيقيًا في الإمارات؟ أفكار الزي العصري

أصبحت الحفلات الموسيقية في دولة الإمارات العربية المتحدة حدثًا منتظمًا، والأشهر القليلة المقبلة مليئة ببعض الحفلات الجادة. من One Republic وKid LAROI إلى فرقة Banger Boys II Men، سيكون الحاضرون في الحفلة على أهبة الاستعداد للاستمتاع.

عندما يتعلق الأمر بحضور الحفلات الموسيقية، من المهم تحقيق التوازن المثالي بين الراحة والأناقة. في بعض الأحيان، القليل هو الأفضل، ويمكن أن يساعدك إنشاء زي الحفلة بأقل جهد على الاستمتاع بالموسيقى دون ضجة الملابس المعقدة.

دعينا نستكشف بعض أفكار الأزياء سهلة الترتيب والتي ستجعلك تبدين أنيقة دون عناء في حفلتك الموسيقية القادمة.

موسيقى الروك الكلاسيكية

للحصول على مظهر حفل موسيقي خالد، ابدأي بتيشيرت سادة برسومات سوداء أو بيضاء. ارتديها مع شورت جينز عالي الخصر أو بنطال جينز أسود ضيق. ارتدي حذاءً مريحًا يصل إلى الكاحل، وأضيفي إليه سترة جلدية وأضيفي بعض الخواتم المميزة لإضفاء لمسة جريئة. أنهي المظهر بتموجات في شعرك وشفة حمراء جريئة.

إندي كول

تتطلب الحفلات الموسيقية المستقلة مظهرًا أكثر استرخاءً ومستوحى من موسيقى الهيبستر. ابدأي بتيشيرت برسومات ملائمة تتميز بتصميم فريد أو شعار الفرقة. ارتديها مع بنطال جينز عالي الخصر وحذاء رياضي كلاسيكي. ارتديها مع قميص مربوط حول خصرك وبعض الجوارب الغريبة. حافظي على شعرك أشعثًا وطبيعيًا، وأضيفي بعض النظارات الشمسية المستديرة المستوحاة من الطراز القديم.

أميرة البوب

لحفلة موسيقى البوب، سوف تحتاجين إلى ملابس ممتعة وحيوية. اختاري بلوزة قصيرة ملونة ومطرزة بالترتر مع شورت عالي الخصر أو تنورة قصيرة مطوية. اختاري أحذية رياضية ذات نعل سميك للراحة والأناقة. يمكنك تزيينها بأقراط دائرية كبيرة الحجم ومكياج لامع وحقيبة كروس للحفاظ على أغراضك الأساسية في متناول يديك.

هل تبحثين عن إلهام لأسلوب الحفلة الموسيقية ولا تعرفين من أين تبدأين؟ تسوقي من دليلنا المعتمد من المحرر

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63048