Search
Close this search box.

عطور مستوحاة من الطبيعة من Chloe

أزاحت دار Chloéالستار عن مجموعة تضمّ تسعة عطور تحمل أسماء تُعبّرعن توليفتها المركّبة من نفحات الأزهار أو الأخشاب أو النفحات الأروماتية، تسعة عطور تتلاقى بتناغم تامّ، سواء في ثنائيّات أو ثلاثيّات، مركّبة من المكوّنات الطبيعية.

يحمل كل عطر بصمته الخاصة فقد تعاونت Chloéمع أشهر العطّارين، وطلبت منهم اختيار الزهرة المفضّلة لديهم أو التوليفة العطرية الأحبّ إلى قلبهم وترجمتها في عطر مميّز.

ومن ذكريات الطفولة، والسفر، والحنين إلى أماكن أو لحظات تركت بصمة في حياتهم، استمدّ العطّارون الموهوبون الوحي لابتكار هذه التوليفات النابعة من الروح والقلب، بما يتماشى مع التزام Chloéبالأصالة.

فنّ تركيب توليفات عطرية تنبض بشذا الأزهار

البعض يهوى باقات الورود ذات الزهرة الواحدة، فيما يُفضّل البعض الآخر الباقات متعدّدة الألوان.

وتمامًا مثلما نختار الأزهار المفضّلة لدينا لدى بائع الورود، تتيح لكم مجموعة Atelier des Fleursمن Chloéتركيب التوليفة الخاصة بكم، فالخيارات الممكنة لا تُعدّ ولا تُحصى.

يُمكن خلط الزهرة الأساسية مع زهرة ثانية أو ثالثة أو رابعة فكل توليفة جديدة لها رائحة مميّزة، سواء ناعمة أو حادة أو منعشة، مع نفحات التوابل أو العسل أو المسكيُمكنكم خلط التوليفات على هواكم لتركيب الباقة التي تناسبكم.

جوهر الأناقة

تنعكس روح المجموعة بكلّ روعتها في عبوة تحتفي بالأناقة البسيطة التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن.

يعتلي العبوة الزجاجية ذات الثنيّات غطاء من العاج يبدو وكأنّه منحوت في الصخر. أمّا عنق الزجاجة وحواف الملصق البيج، فمزيّنة بخيط من الذهب. يشعّ اللون الأصلي لكل عطر على طبيعته، من دون تصنّع.

تتوفّر العطور الجديدة بسعتَين (50 مل و150 مل)، لتُتيح للعملاء ابتكار التوليفات العطرية الخاصة بهم والاستمتاع بتجربة فاخرة بكل معنى الكلمة، مفصّلة على قياسهم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63043