Search
Close this search box.

Alicia Keys في أبوظبي لإحياء حفل ليالي السعديات

يُعدّ الحفل الذي ستغييه المغنية الحائزة على جائزة جرامي 15 مرة، Alicia Keys ، أحدث عمل يتم الإعلان عنه ضمن قائمة النجوم في ليالي السعديات، وهي سلسلة فعاليات موسيقية في الهواء الطلق تستمر لمدة ثلاثة أشهر في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. في 17 فبراير، ستعتلي المغنية وكاتبة الأغاني والمنتجة والمؤلفة الأكثر مبيعاً في صحيفة نيويورك تايمز المسرح في جزيرة السعديات لتؤدي أداءً ساحراً لأغانيها الأكثر شعبية بما في ذلك “Girl on Fire” و”Fallin” و”No”.

ليست Keys غريبة على منطقة الشرق الأوسط، وخاصة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، حيث ترددت على هذه الدول لحضور عدد من العروض. قدمت عروضاً لا تُنسى في مهرجان دبي لموسيقى الجاز عام 2018، وحدث توني روبينز تحقيق لا يمكن تصوره في دبي عام 2019، وفي قبة الوصل في إكسبو دبي عام 2021، إلى جانب الكشف عن ألبومها Keys in the الإمارة. تم الترحيب بها أيضًا في العلا بالمملكة العربية السعودية في عدة مناسبات خاصة، بما في ذلك حدث Women on Women الذي تضمن حوارًا بين Alicia Keys وصاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعيد، ومرتين لأداء في مرايا، أكبر مسرح مرآة في العالم. مبنى.

تمتلك الفنانة أيضًا قائمة طويلة من الإنجازات باسمها، حيث باعت أكثر من 65 مليون سجل، وحصلت على أكثر من 5 مليارات استماع. Keys هي أيضًا فنانة R & B رقم 1 المعتمدة من RIAA في الألفية مع أكثر من 37 مليون مبيعات مقطوعة معتمدة (الولايات المتحدة) و 20 مليون مبيعات ألبومات (الولايات المتحدة).

تضم قائمة ليالي السعديات أسماء لامعة من المنطقة وخارجها، مثل نجمة البوب Mariah Carey ، والمغنية الإيرانية Googoosh ، والأيقونة اللبنانية ماجدة الرومي التي من المقرر أن تحيي حفلاً في 10 فبراير. كما تتوفر تذاكر محدودة لـ Sting’s حفلة موسيقية في 3 فبراير، وتوم جونز في 1 مارس، وجون ليجند في 2 مارس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.