Search
Close this search box.

السروال Wide Leg موضة العصر.. اليك كيفية إعتماده

مع استمرار فصل الشتاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهذا هو الوقت المثالي للاستمتاع بخزانة ملابس مريحة ذات مقاسات مصممة جيدًا. لا شك أن البنطلونات ذات الأرجل الواسعة أصبحت قطعة لا بد من اقتنائها، فهي تتميز بمظهر طويل وانسيابي وخفيف الوزن دون عناء، مما يضيف لمسة من الرقي إلى أي ملابس صيفية.

قطعة أساسية في خزانة ملابسنا، توفر السراويل واسعة الساق خيارات تصميم متعددة، وتتناسب بشكل جيد مع كل من الأحذية المسطحة والكعب العالي، وهي متوفرة بمجموعة من الألوان. إن اختيار السراويل الفضفاضة والمتجددة الهواء على الملابس الضيقة لا يضمن الراحة فحسب، بل يوفر أيضًا مظهرًا أنيقًا بلا حدود.

لإتقان فن ارتداء السراويل واسعة الساق، يلعب التناسب دورًا محوريًا. في حين أن الأشكال الانسيابية الفائقة تضيف حجمًا إلى النصف السفلي، فإن تحقيق التوازن يتطلب شكلًا أكثر ملاءمة في الأعلى. تعتبر الأربطة على شكل وشاح، والسترات بدون أكمام، والقمصان القصيرة والقمصان كلها أزواجًا مثالية للسراويل واسعة الساق، مما يسمح لك باحتضان مظهر عصري مريح وأنيق في نفس الوقت.

إذا كنت تبحثين عن أفكار حول كيفية تصميم هذه القطعة متعددة الاستخدامات، فلدينا ما تبحثين عنه. قومي بالتمرير أدناه للحصول على إطلالاتنا المفضلة على طراز الشارع والتي تشتمل على الصورة الظلية الفضفاضة المقترنة بطرق أنيقة للغاية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.