Search
Close this search box.

فستان بلقيس فتحي الأزرق يتميز بتفاصيل مقصوصة رائعة

جاء فستان بلقيس فتحي الأزرق، الذي ارتدته أثناء قضاء ليلة في دبي، مع صورة ظلية ضيقة على الجسم وتفاصيل رائعة.

خلال الأسبوع الماضي، أمضت بلقيس فتحي وقتاً ممتعاً في تجربة أسلوبها. خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس، خرجت المغنية الإماراتية لحضور عرض Schiaparelli بفستان أسود جريء مزين بوجه ذهبي على الجذع، وعادت الآن إلى دبي، وخرجت بإطلالة مختلفة تمامًا.

أثناء حضورها افتتاح المتجر الرئيسي لعلامة مستحضرات التجميل Guerlain في دبي مول، اختارت الموسيقية مجموعة سهلة تبدو بسيطة، لكنها لفتت الانتباه بعناصرها التي تصنع البيان. جاء فستان بلقيس فتحي الأزرق وهو اختيار من مجموعة Fendi لربيع وصيف 2024 بلون ناعم هادئ، ويتميز بتصميم يضيق على الجسم وأكمام طويلة وياقة عالية. لكن التفاصيل الأكثر إثارة للاهتمام في فستانها كانت الفتحة غير المتوقعة على طول كتفها.

ولإكمال إطلالتها المسائية، نسقت بلقيس فستانها المتوسط الطول باللون الأزرق الناعم مع إكسسوارات Fendi. وتضمنت اختياراتها زوجًا من الأحذية البيضاء البسيطة ذات الكعب العالي والمقدمة المدببة، وللحصول على لمحة من الدراما، حقيبة ذات مقبض علوي بطبعات الحيوانات بظلال من اللونين العاجي والبني. وبدلاً من الإكثار من المجوهرات، أضافت فتحي اللمسة الأخيرة على إطلالتها من خلال زوج من الأقراط الذهبية الرقيقة التي كادت تلامس كتفيها.

وفي حال فاتتك هذه الفرصة، فقد اكتسبت بلقيس أيضًا الكثير من الاهتمام مؤخرًا بسبب مظهرها الجمالي الجديد. منذ بضعة أيام فقط، كشفت الموسيقية عن تسريحة شعرها الجديدة الجريئة، وهي قصة شعر حادة تحدد خط فكها المنحوت بشكل مثالي. في حين أن نزهاتها القليلة الماضية شهدت تسريح شعرها القصير على شكل أمواج أشعث أو حتى ذيل حصان صغير، إلا أن نزهاتها الليلة الماضية جعلتها تتبع أسلوبًا جديدًا، خصلات الشعر المفروقة من المنتصف المنسدلة لأسفل لخلق تأثير نظيف وخالي من الضجة، مما يسمح لها بشرة متوهجة والحد الأدنى من الماكياج لتحتل مركز الصدارة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63017