Search
Close this search box.

عزة فهمي تتعاون مع كارمن بصيبص للكشف عن مجموعة حصرية للمنطقة

في لحظة فخر للمبدعين المصريين، ستقدم مصممة المجوهرات العالمية عزة فهمي قريبًا مجموعة جديدة مذهلة في معرض الدوحة السنوي للمجوهرات والساعات.

ستحتفل هذه الشركة التي تديرها عائلة، والتي تشتهر بقطعها الفنية اليدوية، بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين لتأسيسها بمجموعة سيتم عرضها في شكل منبثق في معرض الدوحة المرموق في الفترة من 5 إلى 11 فبراير. علاوة على ذلك، لحظة عزة فهمي التاريخية كما تتميز بحملة خاصة جداً بمشاركة الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص. وسيُنظر إلى النجمة على أنها وجه أحدث مجموعة لدار المجوهرات، “تراث”.

“لطالما أعجبت بعزّة فهمي لهويتها وأصالتها. في عام 2008، خلال أول تجربة تصوير لي في القاهرة، حصلت على أول قطعة لي لعزة فهمي، وهي عبارة عن خاتم جميل مزين بعبارة “ابتسم تبتسم لك الدنيا”، تقول كارمن بصيبس. “والآن، بعد مرور 15 عامًا، أشعر بسعادة غامرة للتعاون مع مجوهرات عزة فهمي في هذا الخط الجديد.”

تضم مجموعة تراث ست قطع مصنوعة بمحبة، وتمزج بين العناصر والتقنيات المميزة للعلامة التجارية المصرية، مثل السلاسل الرومانية، مع كلمات وأشعار عبد الرحمن الأبنودي. وتشهد الحملة ظهور بصيبص متوهجة مكسوة بقطع فريدة من نوعها، تتلاعب بالمعادن المختلطة والمنحوتات الدقيقة والأحجار الكريمة الجذابة. وأوضحت أمينة غالي، رئيسة المصممين: “لقد كان العمل في هذه الحملة مع كارمن أمراً طبيعياً بالنسبة لنا لأننا شعرنا أن هذه المجموعة، العصرية والجريئة وسهلة الارتداء، كانت مثالية لها لأنها تشع بالنعمة والجمال والأناقة”.

من خلال مشاركتها في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، خطت عزة فهمي خطوة كبيرة نحو وضع الحرف والثقافة المصرية على الخريطة العالمية. ستسلط النافذة المنبثقة الضوء على مجموعة فريدة من القطع من دار المجوهرات، ولكنها ستعمل أيضًا على تضخيم هوية علامتها التجارية المطورة حديثًا ومفهوم البيع بالتجزئة. وبعد معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، ستكون المجموعة متاحة في منافذ البيع بالتجزئة لمجوهرات عزة فهمي في دبي والمملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء المنطقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.