Search
Close this search box.

Moschino تعين Adrian Appiolaza مديراً إبداعياً جديداً

أعلنت علامة Moschino عن تعيين Adrian Appiolaza بمنصب المدير الإبداعي الجديد للدار.

ويتمتع Adrian بخبرة عشر سنوات في عالم الأزياء، حيث شغل منصب مدير تصميم الأزياء النسائية الجاهزة في علامة لويفي، إلى جانب JW Anderson، وشغل المنصب نفسه سابقاً لدى علامة Chloe مع Clare Waight Keller، ليتولى حالياً الإشراف على تصميم التشكيلات الرئيسية من الأزياء النسائية والرجالية والإكسسوارات لعلامة Moschino. كما سيعمل أدريان تحت إشراف Massimo Ferretti، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أيف إس بي أي.

ويباشر Adrian مهامه الجديدة للمرة الأولى مع إطلاق تشكيلة خريف وشتاء 2024 في متحف ديلا بيرمانينتي خلال أسبوع الموضة في ميلانو في 22 فبراير الساعة 6 مساءً بتوقيت وسط أوروبا. ويحظى المتحف بمكانة خاصة في تاريخ العلامة، حيث استضاف المعرض التاريخي “Moschino – X anni di Kaos! 1983-1993 1993” في عام 1993، الذي أُقيم احتفالاً بمرور عشر سنوات على تأسيس العلامة على يد Franco Moschino.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال Massimo Ferretti، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أيف إس بي أي: “يسعدني أن نرحب بانضمام أدريان إلى عائلة أيف إس بي أي، ونتطلع لإضافة خبرته الواسعة في مجال الأزياء إلى Moschino لتوظيف إبداعه المميز في ابتكار أجمل التصاميم، ويساهم في الارتقاء برحلة العلامة التي أسسها Franco Moschino إلى مستويات جديدة من التميز. كما لفت إبداع Adrian وموهبته المميزة انتباهي، وأُعجبت بشخصيته المفعمة بالحيوية والنشاط والتي تحاكي جوهر علامة Moschino، وأتمنى له كل التوفيق لكتابة قصة نجاح استثنائية معنا”.

ومن جانبه، قال Adrian Appiolaza: “رسمت العديد من إبداعات Franco Moschino تاريخ الموضة، بدءاً من السترات المزينة ببطاقات بريدية ثلاثية الأبعاد، والفستان المميز بتنورة مصممة من 20 حمالة صدر، وصولاً إلى العديد من التصاميم المبتكرة بتقنية الترمبلوي للقص. ويكمن جوهر موهبته بالنسبة لي في استثمار وقته لتحقيق طموح استثنائي غيّر ملامح عالم الموضة، ومهّد لنا طريق الإبداع لبناء المستقبل بطريقتنا الخاصة. وأنا ممتن للفرصة التي قدمها لي Massimo Ferretti للانضمام إلى عالم Moschino والمشاركة في رحلة هذه العلامة العريقة. ويسعدني إضفاء لمسة إبداعية جديدة ومميزة على أسلوب Moschino الفريد، لكتابة فصل جديد من رحلة العلامة الحافلة بالإنجازات”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.