Search
Close this search box.

منى زكي في رحلة 404: كل ما نعرفه عن الفيلم القادم

من المقرر أن يتم عرض الفيلم المرتقب في دور العرض بالإمارات العربية المتحدة في الأول من فبراير عام 2024.

أعلنت النجمة المصرية منى زكي عودتها إلى الشاشة الفضية، في دراما مصرية جديدة بعنوان رحلة 404 (الرحلة 404).

سيتم إصدار الفيلم القادم، الذي يضم مجموعة من النجوم، في 25 يناير في مصر وفي 1 فبراير في دور السينما في جميع أنحاء العالم العربي.

الفيلم من إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء، وقد تضافرت جهود الذين يقفون وراء المشروع لأول مرة لإحياء فيلم يضمنون أنه سيظل خالداً في أذهان المعجبين.

يحكي الفيلم قصة غادة (التي تلعب دورها منى زكي) وهي تحاول التحرر من حياتها القديمة، لتنطلق في رحلة جديدة لتحسين ذاتها. ومع ذلك، أثناء التخطيط لرحلة إلى مكة لأداء فريضة الحج، تواجه مشاكل لا حصر لها وتجد أنه من أجل حلها، يجب عليها مواجهة الأشخاص من ماضيها التي كانت تعمل جاهدة للهروب.

الفيلم من إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد، ويجمع الفيلم مجموعة من الممثلين الموهوبين منهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وجيهان الشماشيرجي، وشيرين رضا، وغيرهم الكثير.

ومؤخراً، هزت منى الشرق الأوسط بتجسيدها لشخصية حنان في مسلسل “تحت الوصاية” الرمضاني 2023، حيث نالت الثناء على تسليطها الضوء على القضايا الاجتماعية في مصر. لعبت النجمة دور أم أرملة حديثًا تحاول شق طريقها في صناعة يهيمن عليها الذكور، وكل ذلك أثناء محاولتها تأمين مستقبل أطفالها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
62974