Search
Close this search box.

صيحات طلاء أظافر من ألوان القهوة

عندما يحين وقت إعادة مشاهدة Gilmore Girls على Netflix، فقد حان الوقت رسميًا لتغيير لون طلاء الأظافر الخاص بك ليتناسب مع أجواء الشتاء المريحة.

هذا الشتاء، نستلهم من ألوان القهوة الغنية والجذابة للحصول على مظهر مثالي للأظافر.

من الموكا العميقة إلى اللاتيه الكريمي، ستكمل أفكار الأظافر المستوحاة من لون القهوة خزانة ملابسك الخريفية وتبقي أظافرك على الموضة.

Creamy Cappuccino

إحصلي على جوهر الكابتشينو الكريمي بأظافر باللون البيج الفاتح. هذا الظل مثالي للواتي يفضّلن مظهرًا رقيقًا وبسيطًا. إختاري لمسة نهائية لامعة وأبرزي واحدًا أو اثنين من المسامير من خلال إستخدام فن فنجان القهوة أو حبوب القهوة الصغيرة.

Mocha Melt

إحتضني النغمات العميقة والمثيرة لقهوة الموكا الكلاسيكية مع مظهر الأظافر هذا. ضعي طبقة أساسية بنية داكنة وأضيفي لمسة من اللمعان للحصول على هذا الثراء الإضافي. تتماشى هذه الأظافر بشكل رائع مع السترات السميكة والأحذية الجلدية، مما يجعلها قطعة أساسية في خزانة ملابسك الخريفية.

Cinamon

للحصول على لمسة من التوابل، جربي الأظافر المستوحاة من القرفة. استخدم طلاءًا بنيًا أحمرًا صدئًا صلبًا لبضعة أصابع وقومي بإنشاء لهجات تشبه الدوامة على الأصابع القليلة المتبقية لتقليد مظهر دوامة القرفة في اللاتيه.

Hazelnut

إستمتعي بدرجات القهوة البندق الدافئة والجوزية مع لون الأظافر الجذاب هذا. أضيفي بقعة ذات أبعاد فاتحة اللون في المنتصف لتكوين نسيج البندق.

Caramel

إحصلي على حلاوة لاتيه الكراميل بأظافر ناعمة ودافئة باللون البيج. هذا الظل المحايد متعدد الإستخدامات ويكمل أي ملابس. لمزيد من الذوق. إختاري طلاء أظافر غير لامع أو طلاء أظافر رقيق، مثل تصميمات حبوب القهوة أو الدوامات التي تذكرنا بفن اللاتيه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.