Search
Close this search box.

ريهانا تعيد عبر شركتها Fenty Beauty لمعانها الأكثر جاذبية

مثل جميع مشاريع ريهانا التجارية، تأسست Fenty Beauty على مبدأ التنوع. تصنع علامة التجميل الشهيرة مكياجًا مناسبًا لجميع ألوان البشرة، وتسوقه لجميع الأجناس، كما أنها شاملة في حملاتها الإعلانية. بالإضافة إلى ذلك، يتم الإحتفاء بمنتجاتها ذات الصبغة العالية لكونها ممتعة في الإستخدام. أحد أكثر عروض العلامة التجارية شهرة: مستحضر Gloss Bomb Universal Lip Luminizer اللامع والمثير باللون Fuschia Flex، وهو الظل الذي عاد للتو بعد غيابه عن عروض العلامة التجارية لعدة أشهر.

كان هذا الطلب المفضل أحد أكثر الطلبات شعبية التي تلقتها العلامة التجارية على الإطلاق (ربما تنافسه فقط مناشدات المعجبين لريهانا لإصدار ألبوم جديد). في قصة على Instagram، سلطت Fenty Beauty الضوء على التعليقات التي لا تعد ولا تحصى التي أدلت بها محبات هذه العلامة حول الظل المتوقف، والتي تضمنت أمثال “صلاة الفوشيا فليكس أصبحت دائمة”، “هل يمكننا إعادة فليكس الفوشيا الجميل من فضلك”، والأكثر لا تنسى، “إذا إ قمت بإعادة اللون الفوشيا فليكس، سأسمي طفلتي الأولى ريهانا.

الظل نفسه عبارة عن برقوق لامع يمتد بين اللونين الأرجواني والوردي. يشيد المراجعون بأنه يبدو رائعًا على كل ألوان البشرة، من الفاتحة إلى العميقة، وأن نهايته شديدة اللمعان تضفي على أي مظهر توهجًا نديًا وفاخرًا للغاية. إنه واحد من ثمانية ألوان يأتي بها ملمع الشفاه العالمي، كما أنه مصنوع من زبدة الشيا حتى تبدو شفتيك رائعة كما تبدو.

الآن، يمكنك شراء هذا الإصدار المرتقب على موقع Fenty Beauty الإلكتروني، أو على Sephora، أو Ulta، أو Kohl’s.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62929