Search
Close this search box.

اتجاهات ديكور رئيسية سنراها في كل مكان في عام 2024

يشهد عام 2024 ظهور زوبعة من الإتجاهات التي، على الرغم من أنها انتقائية، إلا أنها تجتمع حول فكرة موحدة: الإحتفال بالتفرد الممتع والتام. من خلال الجمع بين الرفاهية ومفاهيم المتعة، يلتزم الحرس الجديد من المصممين بالدعوة إلى توهج الألوان والأنماط والأشكال، وتحويل الكآبة المحيطة إلى محرك إبداعي يركز على المستقبل. إليكِ بعض اتجاهات ديكور سيتميّز بها عام 2024.

زخرفة ممتعة ومبتكرة

مزيج دقيق بين التصميم الوظيفي والصورة الظلية مع هالة زخرفية بحتة، تتميز قطع الموسم بأشكال حرة، وحتى غريبة لتشكل فكرة جديدة للديكور المعاصر. من خلال السماح لنفسها ببعض الخطوات الجانبية المحسوسة مع إستخدام أشياء غير متوقعة، تشيد هذه الحركة الباهظة، التي أشاد بها الناشر الإيطالي سيليتي لعدة سنوات، بفضائل الحرية التي لا هوادة فيها والتي تجد الآن صدى خاصًا للغاية.

لمسات من الكروم لإضفاء الحيوية على الديكور

لا يزال المعدن أمرًا متداولًا في السنوات الأخيرة، وقد صعد إلى أعلى 3 مواد أساسية لإنشاء ديكور مليء بالحداثة. تم اختيار هذه المادة الموروثة من الثورة الصناعية باعتبارها الوسيلة المفضلة للمصممين الطليعيين مثل إيلين جراي وجان بروفي ولو كوربوزييه وشارلوت بيرياند، نفس التحول الذي حدث قبل نصف قرن، وتفرض خصائصها الجمالية على الزخرفة الصغيرة مثل على الأثاث الكبير.

أنماط وفيرة لتطور الديكور الخاص بك

تم التأكيد بواسطة مساحة ما الجديد؟ من Salon Maison & Objet الذي تخيلته صائدة الصيحات إليزابيث ليريش، يعود فن الأنماط ليكشف عن وفرة من الأشكال التي تنقل المشاعر الحية. من جانبه، اقترح استوديو Uchronia وتركيبه على حدود الفن الهابط الذي تم تقديمه خلال أسبوع التصميم في باريس، فكرة جديدة للمزج والمطابقة تم دفعها إلى الإفراط. رموز جمالية متجددة تعكس هنا رغباتنا الإبداعية.

الكائنات تقطع مكانًا لنفسها في الديكور

بالإعتماد على ترابط محكم بين الأنسجة والأحجام، فإن الأشياء التي سيتم عرضها ترفض المحيط المقيد للحالة النفعية الصارمة وتلائم الذخيرة المتخصصة من العمل الفني لتزيين أرففنا. تم رصد هذه الأشياء الجديدة في Kristina Dam Studio أو Ethnicraft، وهي ببساطة جميلة عند النظر إليها، وتكشف عن مظهرها المذهل أو العضوي أو المعماري على الأسطح المشغولة من المواد والجص والخشب الصلب في المقدمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62914