Search
Close this search box.

Georgina Rodriguez تؤكد حبها للمملكة العربية السعودية خلال رحلة إلى العلا

مرّ ما يزيد قليلاً عن عام منذ أن إنتقلت Georgina Rodriguez وشريكها Christiano Ronaldo إلى المملكة العربية السعودية، ومن الواضح بعد مرور 12 شهرًا على أن نجمة الواقع ومصممة الأزياء لا تزال تحب وقتها في المملكة.

وأكدت نجمة Netflix، التي لديها برنامجها الخاص على منصة البث المباشر، مؤخرًا حبها للمملكة العربية السعودية خلال رحلتها الأخيرة إلى العلا.

وقالت Georgina، التي شاركت سلسلة من اللقطات من المنطقة القديمة في السعودية مع متابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 56.2 مليونًا، في التعليق: “العلا تبدو وكأنها في بيتها”. زارت نجمة برنامج “أنا جورجينا “عددًا من المواقع في جميع أنحاء العلا، بما في ذلك مرايا، أكبر مبنى عاكس في العالم، بالإضافة إلى التكوينات الصخرية الحمراء المذهلة في العلا.

في منشور آخر، شوهدت جورجينامع طاقم تصوير (ربما يصورون الموسم الثالث من أنا جورجينا؟).

وعلقت على المنشور قائلة: “اكتشاف الاستوديوهات الرائعة في @filmalula – وجهة جميلة لتصوير الأفلام”، حيث شوهدت وهي تضحك وترتدي سترة جلدية خضراء من Balmain، وحقيبة سوداء مميزة من Hermès Birkin.

كما ظهرت Georgina وهي تستكشف المناظر الطبيعية الهادئة للوجهة وتقف أمام مرايا، أكبر مبنى عاكس على وجه الأرض، بالإضافة إلى التكوينات الصخرية الحمراء المذهلة في العلا.

ويضيف منشورها الأخير إلى المقتطفات التي تشاركها من الحياة في المملكة العربية السعودية. وانتقلت جورجينا ورونالدو إلى المملكة في عام 2023 مع أطفالهما الخمسة بعد أن وقع رونالدو عقدًا تاريخيًا مع نادي النصر لكرة القدم بقيمة 200 مليون دولار.

غالبًا ما يتدفق المعجبون إلى حسابها على Instagram لمتابعة نزهات العائلة في الرياض، وقد شوهد الزوجان وأطفالهما مؤخرًا وهم يقضون إجازتهم في دبي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62893