Search
Close this search box.

فستان درة زروق الأبيض المزين بالزهور صُنع للعرائس العصريات

يعد فستان درة زروق الأبيض، المليء بالأزهار ثلاثية الأبعاد، الاختيار الأمثل لحفل زفاف عصري وحميمي.

من الفساتين القصيرة المتلألئة إلى فساتين القصص الخيالية، شهدت اتجاهات الزفاف على مر السنين عارضات أزياء يسيرن على المدرج في مجموعة واسعة من أطقم الزفاف الجاهزة. لكن بالنسبة للعروس التي تحلم بتجمع حميم للأحباء وحفل بسيط، لا شيء يضاهي سحر فستان درة زروق الأخير.

نشرت درة زروق، خلال عطلة نهاية الأسبوع، ألبوم صور عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً أبيض مذهلاً. وقفت الجميلة التونسية أمام الغرام مرتديةً فستانًا طويلًا يضيق على الجسم ويتميز بأكمام كاملة ورقبة عالية. تميز فستان Carolina Herrera الشفاف، الذي تم ارتداؤه فوق زلة بيضاء بسيطة، بتفاصيله الزهرية الرومانسية ثلاثية الأبعاد.

بفضل تصميمه الكلاسيكي وزخارفه الزهرية الجميلة، حمل فستان درة زروق الأبيض أجواء زفاف لا يمكن إنكارها. سيكون هذا المظهر خيارًا مثاليًا لأي شخص يفضل الاستثمار في فستان زفاف يمكنه إعادة ارتدائه مرارًا وتكرارًا، أو بدلاً من ذلك، سيبدو أيضًا مذهلاً في عشاء بروفة.

ولإكمال إطلالتها الجاهزة لحفل الزفاف، نسقت درة زروق فستان Carolina Herrera مع حذاء أبيض أنيق بكعب مدبب عند الأصابع يتميز بألواح جانبية شفافة، وللحصول على جرعة غير متوقعة من التباين، أرفقت الفستان الأنثوي بأقراط ذهبية كبيرة من Givenchy. أما بالنسبة لإطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت النجمة لمسات من اللون المرجاني على خديها وشفتيها، لكنها أبرزت عينيها بقلم تحديد أسود جريء، وأضافت لمسة نهائية بحواجب منحوتة بشكل مثالي. وأكمل المانيكير النيود المظهر بسلاسة، وقامت زروق بتصفيف شعرها الذي تم قصه حديثًا بطول الكتفين مع تسريحة شعر كلاسيكية.

إذا كان فستان درة زروق الأبيض قد نال إعجابك في احتفال خاص قبل الزفاف، فنحن نعرف أين يمكنك شراء فساتين زفاف مماثلة اليوم. قم بالتمرير للعثور على الشريك المثالي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.