Search
Close this search box.

آخر صيحات ديكور 2024: إستثمار الحيوانات والزهور في الداخل !

تُعتبر النباتات والحيوانات مصدرًا لا يغيب عن الإلهام لعالم الديكور من خلال أشكالها وألوانها وأنماطها وموادها. من خلال مجموعة مختارة متطورة من العناصر الزخرفية والأثاث العصري، تقوم MOM وMaison & Objet and More بفك رموز هذا الاتجاه والطريقة التي تنقل بها العلامات التجارية الحالية ذلك. يستهدف سوق Maison&Objet B2B هذا المتخصصين في الهندسة المعمارية والديكور: الأثاث، والأشياء الزخرفية، والإضاءة، والأماكن الخارجية، والسجاد، والبياضات المنزلية، وأيضًا عالم الطبخ والأزياء.

وبالإشارة إلى اللوحات النباتية والحشرية، يستخدم المصممون الزهور والنباتات والحيوانات كزخارف واقعية. يتم إبراز جمال الطبيعة في الديكور. نعلقها مثل اللوحة، مثل العمل الفني.

وإذا كان من الممكن التعامل مع الزخارف الزهرية والحيوانية كأشياء مثيرة للفضول، فقد تم تطبيقها أيضًا بنمط شامل مما أدى إلى إحياء أسلوب آرت ديكو.

في عشرينيات القرن العشرين، قامت حركة آرت ديكو الفنية والزخرفية بإعادة صياغة الزخارف النباتية لتزويدها بالتناسق والهندسة المثالية. ويمكن بعد ذلك تكرار هذه الأنماط وتركيبها معًا إلى ما لا نهاية، مما يؤدي إلى إنشاء منسوجات وخلفيات رسومية.

يظل الإتجاه الحالي أكثر إخلاصًا لأشكال النباتات الأصلية ذات الخطوط المنحنية والأشكال المتعددة، لكنه حافظ على مبدأ الشامل لإنشاء إعدادات بانورامية تغمرنا في رؤية الطبيعة التي تكون أحيانًا مترفة، وأحيانًا مخدرة تقريبًا.

تقوم شركة La Touche Originale الألزاسية بإنشاء خلفيات مخصصة. تم تصميم نمط الغابات المطيرة بواسطة الفنانة لينسي كيلي. يأخذك إلى قلب الغابة الاستوائية بتكرارها الكثيف للنباتات الغريبة التي تبدو وكأنها تتدلى من الحائط.

يقدم موقع etoffe.com مجموعة مختارة رائعة من ورق الحائط وأقمشة الأثاث والبلاط والسجاد المصمم. يوضح ورق الجدران Aliénor التقاربات المتعددة لاتجاه “الحيوانات والنباتات”: مستوحى من امرأة هندية، وهو نسيج من القرن السابع عشر، كما أنه يستحضر أعمال ويليام موريس في نهاية القرن التاسع عشر، من خلال تناول الترتيب الهندسي لل آرت ديكو ولكن مع الألوان الحالية.

تُعتبر الحيوانات أيضًا مصدرًا رائعًا للإلهام من خلال شكلها. صورتها الظلية هي إستحضار للطبيعة البرية أو المستأنسة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62855