Search
Close this search box.

جولة على ديكور قصر Shakira المعروض للبيع بـ 11.6 مليون دولار

تملك المغنية العالمية اللبنانية الأصل Shakira، قصراً عصرياً في ولاية “ميامي” الأميركية، وقد عرضته منذ فترة للبيع مقابل 11.6 مليون دولار، بعد انتقالها مع شريكها لاعب كرة القدم الإسباني ونجم فريق برشلونة، Gerard Pique وأولادهما، للعيش في مدينة برشلونة، وتحديداً في شارع أفينيدا بيرسون.

وقد وقّع Gerard Pique على عقد شراء المنزل الجديد في أيار الماضي، ويجري الآن العمل في تنفيذ الديكور قبل انتقال العائلة المكونة من Gerard وShakira وMilano وSacha إل منزلهم الجديد. ولن يكون مدافع فريق برشلونة اللاعب الوحيد الذي يقطن في المنطقة، حيث سيكون Neymar أحد جيرانه الجدد.

واليكم هذه الجولة في قصر Shakira الرائع والفاخر الذي تنوي بيعه والموجود في ميامي الأميركية.

القصر من الخارج

تفتح بوابة فولاذية مقاومة للصدأ على ممر عريض مبطّن ومرآب لسيارتين محاطين بالنباتات من كلّ جانب.

ويحيط بالقصر حديقة فسيحة جداً، تظللها بعض اشجار النخيل، وهي مزروعة بجزء منها بعشب الغازون الأخضر، وبحوائط صغيرة مكوّنة من الشجيرات الخضراء، وبجزء آخر مرصوف بالحجارة مشكلاً تيراس كبير، وتضيئها شمس ميامي الدافئة.

أركان الإستقبال

تفتح الأبواب الأمامية المزدوجة جميعها مباشرة في منطقة تناول الطعام الفسيحة في غرفة المعيشة، مع موقد بسيط في منطقة المعيشة وسقف منخفض في منطقة تناول الطعام يضفي شعورًا بالألفة في غرفة ديكورها ملفت ومريح ويسيطر عليه اللون الأبيض.

مطبخ أنيق

في القصر مطبخ أنيق ذو خزائن بيضاء لامعة ومستلزمات من الكروم اللامع أيضاً، تتوسّطه طاولة عمل على شكل جزيرة مركزية لإعداد الوجبات الخفيفة.

في المطبخ أيضاً طاولة طعام مدمجة، ونلاحظ أن أحد جدران المطبخ مشكّل بأكمله من نوافذ تمتد من الأرض حتى السقف، وتفتح على فناء صغير مليْ بالخضار.

أقسام أخرى في المنزل

تطلّ غرفة اللياقة البدنية على الممر الخارجي المظلل بالنباتات، وعلى مرآب السيارات.

ويحتوي جناح المكتب على منطقة مكتب مدمجة حيث تعرض شاكيرا كل جوائزها التي حصلت عليها خلال مسيرتها الفنية الحافلة بالإنجازات والنجاحات.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو shakira_mia9.jpg

يمتد الجناح الترفيهي الواسع في الجزء الخلفي من المنزل خلف المطبخ وبجانب حوض السباحة، وهو يحتوي على قسم معد بأحدث وسائل الإعلام وأجهزة الصوت مع طاولة بلياردو بيضاء بالكامل.

6 غرف نوم

هناك غرفتان على الأقل من مجمل غرف النوم الستة، يمكن أن تصنّف كجناح رئيسي.

إحدى هاتين الغرفتين تتواجد فوق الجناح الترفيهي، وهي بجوار غرفة الحضانة وتلاصقها غرفة ملابس، وتتميز هذه الغرفة الرئيسية بجدار ذي لمسات إيطالية بندقية باللون الوردي.

مسبح وممر على شكل “L”

يفتح الجزء الخلفي من المنزل على سطح كبير مع كراسٍ للاستلقاء وللتشمس، بالإضافة إلى حمام سباحة وكابانا لتناول الطعام بجانب المسبح مع بار موجود في الماء. كما يمكن ملاحظة مجموعة من أشجار النخيل الرفيعة، ورصيف خاص صغير على شكل حرف “L”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

6285