Search
Close this search box.

Dua Lipa لا تستطيع التوقف عن ارتداء ملابس Gucci !

ليس سراً أن Dua Lipa لديها موهبة اكتشاف ماركات الأزياء الأكثر شهرة. من عرض الأزياء والتصميم لـ Versace إلى حمل حقيبة Ana من Luar في عام 2021 وارتداء ثوب أبيض شفاف في حفل زفاف Simon Porte Jacquemus، أصبحت المغنية والممثلة على قمة الاتجاهات. الآن، يبدو أن Lipa قد وجدت أحدث علامة تجارية مفضلة لها: Gucci .

خلال الأشهر القليلة الماضية، شوهدت Dua Lipa ضمن العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة في عدة مناسبات. ربما لاحظت ذلك لأول مرة في شهر نوفمبر. في 10 نوفمبر 2023، شوهدت Dua Lipa في لندن، إنجلترا، وهي تحمل حقيبة كتف Gucci Horsebit Chain.  واختارت جلدًا فضيًا معدنيًا يتناسب مع معطفها الرمادي. وبعد ستة أيام فقط، كانت في لوس أنجلوس لحضور حفل GQ’s Man of the Year  الذي أقيم في Gucci. وارتدت إطلالة سوداء بالكامل تتكون من سترة جلدية وفستان أسود من الساتان من مجموعة ربيع وصيف 2024. بالنسبة للأكسسوارات، اختارت حقيبة يد سوداء من ماركة Jackie Notte وقلادة من Marina Chain.  وبالفعل، كانت أزياء Dua Lipa من Gucci تكتسب الكثير من الإعجاب والدعم.

لقد عادت إلى ذلك مرة أخرى مع المزيد من معدات Gucci للعرض الأول لفيلمها الجديد Argylle في شهر يناير. على السجادة الحمراء للعرض الأول للفيلم في 24 يناير 2024، ارتدت فستانًا لامعًا يصل إلى الأرض مع تفاصيل مخملية سوداء. كان فستان Gucci المخصص من تصميم المدير الإبداعي الجديد للعلامة التجارية، Sabato De Sarno .

وفي نفس الليلة. في حفل ما بعد العرض الأول لفيلم Argylle، ارتدت Lipa فستانًا أسود صغيرًا. تميز خط العنق بفيونكة مخملية عملاقة، مما يضفي على الأسلوب البسيط طابع الباليه المغنج، وهو ما يتوافق مع صيحات عام 2024. وقد ارتدته مع معطف أسود مطابق، وجوارب طويلة، وكعب بأربطة. كان المظهر أحادي اللون تقريبًا باستثناء حقيبة الكتف Gucci Horsebit Chain التي شوهدت وهي ترتديها مرة أخرى.

في حين أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان هناك شيء آخر يختمر بين Dua Lipa و Gucci ، فمن المؤكد أنها تمنح العلامة التجارية الكثير من الحب في الآونة الأخيرة. سنكون على اطلاع بأي تعاون محتمل، ولكن في هذه الأثناء، نتطلع إلى رؤية الإطلالات الرائعة الأخرى التي تخبئها لنا في عام 2024.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.