Search
Close this search box.

Ounass و Dolce & Gabbana يتعاونان لتحويل Cloud 22 فيAtlantis The Royal إلى ملاذ فاخر

بالتعاون مع Ounass منصة التجارة الإلكترونية الفاخرة في الشرق الأوسط تقوم Dolce & Gabanna بتحويل Cloud 22 في Atlantis The Royal  إلى ملاذ أزياء فاخر مستوحى من الطراز الإيطالي، ينضح بفخامة وحب وضيافة وجمال وفن لا مثيل له.

ترتفع صالة  Cloud 22، صالة المسبح اللامتناهي الموجودة على السطح في Atlantis The Royal ، على ارتفاع 96 مترًا فوق جزيرة النخلة وتطل بشكل بانورامي على بحر العرب المتلألئ في دبي. يرمز Cloud 22  إلى الجوهر الروحي للفندق الفخم، ويتناسب تمامًا مع التعاون الأثيري بين Ounass  وDolce&Gabbana . لقد قامت دار الأزياء الإيطالية الفاخرة بالفعل بغرس هويتها المميزة في أجواء الصالة الساحرة.

من خلال تزيين كل ركن من أركان صالة المسبح الموجودة على السطح بطبعة الميوليكا الزرقاء الشهيرة – بدءًا من حوض السباحة اللامتناهي الذي لا نهاية له وحتى كاباناته الـ 11 الفاخرة، دون أن تكون شاملة – تجتمع عناصر الأزياء المميزة في Dolce&Gabbana لتقديم تجربة الأزياء الفاخرة المستوحاة من الطراز الإيطالي في Cloud 22.

يتم رفع الأجواء الأنيقة والجذابة التي لا تقاوم مع الموسيقى النابضة بالحياة وقائمة Dolce&Gabbana اللذيذة، والتي تتميز بمجموعة رائعة من الأطباق بما في ذلك بروشيتا مع كافيار أوسيترا، ومحار جيلاردو مع ليمون أمالفي وصلصة البلسميكو، وتارتار شرائح اللحم المكمل بالكمأة الفاخرة.

داخل متجر Ounass x Dolce & Gabbana المؤقت في فندق Atlantis The Royal

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار التوجه إلى طابق الغاليريا في فندق أتلانتس ذا رويال لاكتشاف نافذة Ounass x Dolce&Gabanna المؤقتة، والتي تكشف النقاب عن قطع مميزة من مجموعات Dolce&Gabbana – بما في ذلك Blue Majolica وPsychedelic Cart ومجموعة Crystal Mesh – كجزء من Ounass. تجربة تسوق لا مثيل لها ومعروفة.

ابتداءً من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً يومياً، تبلغ تكلفة رحلة Ounass x Dolce&Gabbana الفاخرة في Cloud 22،  450 درهماً للشخص الواحد (21+).

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.