Search
Close this search box.

مكياج طبيعي وناعم لإطلالاتك النهارية

شارف الموسم الصيفي على الانتهاء وأصبح الوقت لترك الروتين المسلّي واستبداله بذلك اليومي الذي قد يتضمّن نهاراً طويلاً في العمل أم في الجامعة. إنّها مسألة وقت قبل أن تبدأ علامات الإرهاق تظهر على بشرتكش، فتحضّري لتودّعي البشرة السمراء التي عملت عليها خلال الصيف لصالح البشرة الباهتة والمتعبة (خصوصاً إن كنت لا تتبعين روتيناً فعالاً للعناية بالبشرة).

هنا، تبدأ رحلة المكياج اليومي، خصوصاً وأنّ بشرتك تميل إلى الجفاف أكثر مع الطقس الشتوي، فلن تتمكّني من ترك بشرتك من دون مكياج لأنّك ستبدين باهتة، لكن أي نوع من المكياج؟

يعتبر المكياج الناعم والطبيعي أساسياً في الحياة اليومية، فأنت ستلتزمين باللازم فقط من دون أي إضافات غير ضرورية. ولتحصلي على إطلالة مكياج ناعمة وطبيعية إلى أقصى الحدود، إليك بعض النصائح الأساسية.

أوّلاً، اعتمدي مكياج يرتكز على الـPowder وليس على الـLiquid، أي طبّقي Powder-based makeup. سيتخلل هذه الخطوة Matt Powder foundation وهذه ستكون الـBase لمكياجك، الـBronzer لتسمّري مناطق الكونتور، الـBlusher لتضيفي لوناً إلى اللوك.

ثانياً، لا تطبّقي أي مستحضر مكياج قبل أن تطبّقي المرطّب اليومي ليحمي بشرتك من أي مستحضر وليشكّل ترطيباً يزيد من إشراق البشرة.

ثالثا، الماسكارا أساسية حتّى في المكياج الناعم، لأنّ الرموش تغيّر اللوك ككلّ وتجعله يبرز من دون مجهود.

رابعاً، اعتمدي ألوان Lipstick ناعمة للغاية، مثل الزهري، البيج وابتعدي عن الأحمر والـBurgundy الداكن وغيرهما.

وبعد أن حصلت على الأساسيات، شاهدي إطلالات النجمات وأعيدي نسخها لمكياج نهاري مثالي ويدوم طوال اليوم.

Gigi Hadid

اختارت جيجي حديد Summer Glow مثالي من خلال مكياج يعتمد على اللون الزهري الفاتح للغاية والبرّاق. شكّل الـLipstick الذي اعتمدته مع الـGloss محطّ أنظار بسبب النعونة والأنوثة البارزتان.

Hailey Bieber

يعتبر مكياج Hailey Bieber المعنى الحقيق لـNatural Glow بالإضافة إلى الأسلوب الـGlossy في تطبيق المكياج الناعم البعيد عن المبالغة، أضافت الشابة نعومة وأنوثة إضافيتين من خلال لمسة من اللون الزهري الناعم.

Bella Hadid

اعتمدت عارضة الأزياء الأميركية Bella Hadid مكياجاً مرتكزاً على الألوان الترابية الناعمة. فبالإضافة إلى بشرتها المشرقة والكنتور الناعم للغاية، طبّقت Eyeshadow ترابي هادئ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

6275