Search
Close this search box.

مجوهرات Dior Délicat تصاميم من الترف والرقي

إنّها تطبيق لمبادئ الأزياء الراقية Haute Couture على المجوهرات واحتفال وإعادة ابتكار لإرث Dior من خلال وفرة من الأحجار الكريمة وحبيبات الماس ذات الأحجام والألوان المختلفة.

هذه هي الرؤية الطموحة لـVictoire De Castellane التي تُظهر أسلوبها الجماليّ الفريد في مجموعة حصريّة غير مسبوقة تحمل اسم ” Dior Délicat.

تتكشّف المجموعة كرحلة أشبه بالحلم، تحاكي فيها القطع رهافة التطريز.

على غرار الحرفيّين الماهرين في المشاغل التي تُعنى بصناعة الأقمشة، تُوحّد المديرة الإبداعيّة لمجوهرات Dior Joaillerie الأنماط الخاصّة بمجموعة Galons Dior مع الطابع الأنيق لمجموعة Dearest Dior، لتُزيّن كلّ قطعة بأسلوب مختلف وبالتالي، تصميم ابتكارات جديدة واستثنائية.

بطابعها القابل للمزج إلى ما لا نهاية، تتبع منحنيات الجسم وتُجمّله تماماً مثل الأزياء الراقية “كوتور”، فتتقاطع، وتتشابك، وتتداخل، وتتجمّع، وتتجزّأ.

بفضل رقّة وخفّة النسيج المُخرّم، يبدو الترصيع وكأنّه يتلاشى في الخلفية، ممّا يسمح لأحجار الياقوت، والزمرّد، والصفير الأزرق، والترمالين، والتنزانيت بالكشف عن ألوانها الجريئة في تركيبات معقدة تعكس البراعة الحرفية التي تعتز بها Dior.

في تفاعل آسر بين الأشكال الهندسيّة والأسلوب غير المتناسق، تعانق المجوهرات محيط اليد، والمعصم، والعنق بشكل مثاليّ، كما لو أنّها موضوعة مباشرة على البشرة.

كتكريمٍ مرهف لشغف السيد Dior بالطبيعة وعلم النبات، يبرز طقم من الذهب الأبيض الذي يضمّ قلادةً، وطوقاً للمعصم، وخاتمًا مزدوجًا، وقرطين للأذن، تتخلّله حبيبات الماس “بيكيه” التي تستحضر تفاصيل نباتية.

إنّها بالفعل قصيدة تعدّدية لإرث الدار العريق وبراعة حرفيّيها، وقد تمّت ترجمتها من خلال تسعة وسبعين تصميماً؛ وبالتالي، تشتمل هذه المجموعة على قطع مرغوبة تدعو إلى توفيقات متنوّعة ويتمّ تعزيزها بالأحجار الكريمة ذات الألوان النابضة.

وهكذا، يتمّ التعبير بشتّى الطرق عن الأنوثة المُتعدّدة الأوجه، في توازن ما بين الأسلوب الرقيق والمفعم بالقوّة، وما بين الطابع الأنيق والحازم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.