Search
Close this search box.

من هو الأمير عبد المتين أمير بروناي؟ كل ما يجب معرفته عنه

تزوج أمير بروناي عبد المتين  مؤخراً  من أنيشا روسناه وأصبح الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولكن ماذا نعرف عن هذا الملكي الآسيوي الساحر؟ الأمير عبد المتين هو أكثر من مجرد شخصية ملكية،إنه شخص متعدد الأوجه وله مجموعة متنوعة من الإهتمامات والإلتزام بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع.

تُظهر رحلته من التدريب العسكري إلى الروح الرياضية والعمل الخيري شخصية تتجاوز الأدوار الملكية التقليدية، مما يجعله شخصية مؤثرة في حد ذاته. 8 أشياء يجب معرفتها عن الأمير عبد المتين، أمير بروناي.

ولد الأمير عبد المتين، أمير بروناي، في 10 أغسطس 1991، وهو الإبن العاشر للسلطان حسن البلقية والملكة صالحة.

تلقى تعليمه في مدرسة بروناي الدولية ثم التحق بعد ذلك بأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية المرموقة في المملكة المتحدة، مما يعكس التزامه بالتدريب العسكري.

ويشتهر الأمير متين ببراعته في ممارسة الرياضة، وخاصة في منافسات البولو والفروسية، كما يُظهر شغفه بالأنشطة الخارجية والرياضية.

ومع وجود عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الإجتماعي، فهو يشارك لمحات من حياته وأسفاره وإهتماماته، مما يوفر نظرة فريدة على أسلوب حياته الديناميكي.

يشارك الأمير متين في الأنشطة الخيرية، ويدعم بنشاط المبادرات المتعلقة بالتعليم والرعاية الصحية وتنمية المجتمع، مما يدل على الإلتزام بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع.

وعلى الرغم من مكانته الملكية، يحتفظ الأمير عبد المتين بحياة خاصة نسبيا، مما يضيف عنصرا من الغموض إلى صورته العامة.

بإعتباره أحد أفراد الجيل الأصغر في العائلة المالكة في بروناي، يمثل الأمير متين مزيجًا متناغمًا من التقاليد والحداثة، مما يساهم في شعبيته محليًا ودوليًا.

إن شخصية الأمير عبد المتين الآسرة وتأثيره يمتد إلى ما هو أبعد من نسبه الملكي، مما يجعله شخصية مؤثرة في حد ذاته.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62722