Search
Close this search box.

كارن وازن عادت للشعر القصير بعد بلقيس ودرة زروق

كارن وازن هي أحدث نجمات الموضة التي تعتمد قصات الشعر الكبيرة والشعر القصير لأول مرة، بعد بلقيس ودرة زروق.

يعود البوب ​​بقوة بجميع أشكاله وأشكاله في عام 2024، مع عدد من الأسماء المشهورة في المنطقة التي تدعم هذا التغيير. رائدة الأعمال اللبنانية كارين وازن هي واحدة منهن، حيث عادت مؤخراً إلى المظهر الذي كان توقيعها منذ سنوات عديدة. في حين بدت وازن تستمتع كثيرًا بتصفيف شعرها البني الطويل، بدءًا من الشعر الأملس والمستقيم وحتى العقد والضفائر العلوية، إلا أنه لا يمكن للمرء التغلب على البساطة والأناقة التي تأتي من قصة البوب. لجأت وازن إلى إنستغرام لمشاركة بعض الصور التي تظهر إطلالتها الجديدة، مع تعليق يشير إلى الوقت الذي كان فيه شعرها يصل إلى ذقنها.

كما شهدت المغنية الإماراتية بلقيس تغييراً جذرياً مؤخراً بعد أن جعلت خصلات شعرها التي تصل إلى الخصر هي توقيعها. على عكس نسخة وازن البسيطة، تتميز قصة بلقيس بطبقات منسوجة وغرة ناعمة، مما يوفر تنوعًا في الإطلالة. وكما جرت العادة في القصات الدرامية، شاركت بلقيس مقطع فيديو لمصفف شعر المشاهير طوني المندلق وهو يمارس سحره على خصلات شعر المغنية. منذ ذلك الحين، اعتمدت بلقيس هذه الإطلالة بطريقتين فريدتين في مناسبات مختلفة، حيث كانت الأولى مصففة بأطراف غير مكتملة، والأخرى بأسلوب أكثر مصقولًا وتتميز بغرتها المنسدلة إلى الجانب. على المستوى الدولي، حظيت تسريحة البوب ​​البسيطة أيضًا بلحظة كبيرة على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024.

من المعروف أن هذا الأسلوب يناسب العديد من أشكال الوجه وكان شائعًا بشكل خاص في التسعينيات بسبب جاذبيته الناعمة والساحرة. وقد عادت منذ ذلك الحين إلى الظهور على TikTok، حيث طالبت النساء في جميع أنحاء العالم بتفجير على غرار فرح فوسيت. كما أن الحفاظ على تصفيفة الشعر لا يتطلب سوى القليل من الجهد أو بدون جهد، وذلك بإستخدام فرشاة مستديرة ومجفف شعر للقيام بالمهمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.