Search
Close this search box.

إستوديوهات Zen في دبي للحجز لدروس اليوغا

نظرًا لأنه من المهم أن تبدأ العام بشكل إيجابي، فقد حان الوقت لحجز جلسة يوغا لتشعر بالهدوء من الداخل إلى الخارج. سواء كنت مبتدئةً أو من ذوي الخبرة في اليوغا، هناك فصل يمكن للجميع تجربته والشعور بالتجدد التام بعده.

من Vinyasa إلى يوجا الهيب هوب، يمكنك إختيار الفصل الذي يناسب روتين التمرين الخاص بك للإسترخاء والشفاء أثناء إجازتك أو في إستراحة منتصف الأسبوع.

Shimis

من خلال تقديم مفهوم يوغا فريد تمامًا للحصول على أقصى إستفادة، يمنح الفريق راحة البال من خلال جلسات التأمل المهدئة التي تتحدى مرونتك وسلامتك العقلية. يقدم الإستوديو مزيجًا فريدًا من دروس اليوغا واللياقة البدنية التي تلبي إحتياجات الأفراد من جميع مستويات المهارة. تتدفق الفصول المقدمة بما في ذلك Hatha و Yin و Vinyasa جنبًا إلى جنب مع دروس اليوغا العرضية عند إكتمال القمر.

Samadhi-Wellness

بالنسبة لإستوديو جمالي، فهذه هي أحدث مساحة للعافية في المبنى. مع مجموعة واسعة من الفصول بما في ذلك Warm Power Yoga وCandlelit Yin وSunrise Flow وWarm Vinyasa Flow وغير ذلك الكثير، من المؤكد أنكِ ستشعرين بالهدوء منذ لحظة دخولهك. مع الإهتمام الدقيق بالتفاصيل، تستخدم المساحة الأنسجة الطبيعية والأحجار والأخشاب وجميع عناصر المكان المقدس.

Yoga House

يقدم Yoga House مجموعة متنوعة من الفصول المناسبة لجميع مستويات ممارسي اليوغا، من المبتدئين إلى المتقدمين. تشمل الفصول الرئيسية Power Yoga، وVinyasa Flow، وYin Yoga، وHatha Yoga. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ إختيار ورش العمل والفعاليات التي تركز على جوانب مختلفة من الصحة مثل التأمل واليقظة والتغذية إلى جانب المرافق الحديثة ومجموعة من المدربين المهرة.

Akasa

بإعتباره ملاذًا للتواصل والإزدهار في رحلة العافية الخاصة بك، يمكنكِ الشروع في رحلة للياقة البدنية مع اليوغا والبيلاتس وغيرها من الأنشطة الشاملة من المبتدئين إلى المستوى المتقدم. المساحة هي المكان المناسب للتحرر والتأمل وإعادة الشحن قبل أو بعد أو أثناء يوم نشيط.

Seva Experience

مع تجربة تناول طعام نباتية طوال اليوم مصحوبة بدروس في إستوديو اليوغا والتأمل الصوتي لمساعدتك على الإسترخاء أثناء الإستمتاع بملذات بسيطة في هذا الملاذ. للإستمتاع بتجربة كاملة، يمكنك الإستمتاع بالأطباق النباتية بعد إنتهاء الدرس. تم تصميم دروس اليوغا لجميع المستويات من المبتدئات إلى المتقدمات مع معلمات متحمسات بشكل لا يصدق لإرشادك خلال هذه العملية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.