Search
Close this search box.

5 مطاعم تحتفل بالعام الصيني الجديد في دبي هذا العام

إبدئي العام الصيني وإحتفلي به مع أحبائك.

يعد هذا الحدث السنوي هو اليوم الأول من العام الجديد في التقويم القمري، الذي يزيد عمره عن 5000 عام، مما يسمح لك بالإنغماس في بعض المأكولات الأصيلة مع أحبائك في هذه الأماكن الساخنة في دبي.

Hutong

إحتفلي بالمأكولات الصينية الشمالية في أجواء أنيقة مع أجواء جميلة مع الديم سام المذهل والكوكتيلات المبتكرة. هذا المطعم الأنيق الحائز على جوائز لا ينبغي تفويته وأنت تستقبل العام الجديد بأناقة. يقع في مبنى البوابة رقم 6، مركز دبي المالي العالمي، ويفتح أبوابه من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 12 ظهرًا إلى 2:30 ظهرًا ومن 6 مساءً إلى 12 منتصف الليل.

Mediterraneo at Armani

يمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة من الأطباق اللذيذة من المأكولات البحرية على الجليد، والمحار الطازج، والديم سوم، وحساء المعكرونة، والخضروات المقلية، والأطباق الرئيسية الساخنة، وأكثر من ذلك بكثير، والتي يتم تقديمها جميعًا من محطات الطهي الحية. مع وفرة من الخيارات المتاحة، بالإضافة إلى خيارات الحلوى الشهية، هناك ما يرضي رغبات الجميع. وللحفاظ على الروح المعنوية العالية، ستتوفر أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الترفيه لقضاء أمسية لا مثيل لها ونحن نرحب بعام الأرنب. وللحفاظ على الروح المعنوية العالية، ستتوفر أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الترفيه لقضاء أمسية لا تُنسى ونحن نرحب بعام الأرنب. ويمكن للضيوف الاستمتاع بكل هذا مقابل 349 درهماً للشخص الواحد في أي من الليلتين.

TakaHisa Restaurant

تذوقي النكهات الممزوجة من اليابان والصين في العام الصيني الجديد في مطعم TakaHisa في قصر سيزرز، جزيرة بلوواترز المطلة على المنتجع الشاطئي الأكثر شهرة في دبي، والذي يتميز بلمسات زخرفية. إستمتعي بتجربة السنة الصينية الجديدة مع قائمة من المكونات اليابانية والصينية ذات المستوى العالمي أثناء احتساء مجموعة مختارة من مشروبات الأرز والعنب الفاخرة بأسعار خاصة في مطعم TakaHisa. تشمل الأطباق المبهرة المصنوعة باستخدام مكونات من سوق تويوسو الشهير في اليابان، والمعروف رسميًا باسم سوق تسوكيجي، سوشي جراد البحر الياباني الملفوف يدويًا مع الكافيار الفاخر، ولحم كوبي سوبا مع الكمأة، ولا ننسى الطبق الأكثر شعبية وحصرية في المطعم   Sea Urchin Nigiri

Taiko

إحتفلي بالعام الصيني الجديد في مطعم تايكو، المفهوم الآسيوي المعاصر، حيث يتحد الثنائي الديناميكي – الشيف شيلو والشيف جويدو – لإنشاء قائمة طعام فريدة متعددة الأطباق لليلة واحدة خاصة فقط. وتشمل الأطباق المميزة في القائمة الجيوزا مع صلصة الكاري الحمراء وسرطان البحر الطازج المغطى بالكمأة السوداء أو أكثر. مع أطباق شرق آسيا المعدة بإتقان، يبلغ سعر الباقة 425 درهماً إماراتياً للشخص مع مشروب فاتح للشهية، ويبلغ سعر باقة المشروبات لمدة ساعتين 188 درهماً إماراتياً للشخص الواحد بالإضافة إلى ذلك في فندق سوفيتيل.

Asia Asia

يستمد المطعم والصالة الحائزان على جوائز إلهامهما من طريق التوابل القديم مع رحلة من آسيا إلى الشرق الأقصى، حيث يمكنكِ تناول الطعام والإسترخاء مع الأطباق الآسيوية اللذيذة والكوكتيلات المبتكرة، والتي تكتمل بإطلالات مذهلة على أفق مرسى دبي. للإحتفال بهذه المناسبة الخاصة. يقع فندق Asia Asia في الرصيف 7، ويفتح أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 6 مساءً حتى 1 صباحًا ويومي الجمعة والسبت من 2 ظهرًا إلى 1 صباحًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.