Search
Close this search box.

أفضل أنشطة الأدرينالين التي يمكنك تجربتها في الإمارات

حان الوقت لتحقيق أقصى إستفادة من موسم الهواء الطلق وتجربة دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل لم يسبق له مثيل.

من أطول حبل إنزلاقي إلى تناول وجبة معلقة في السماء، تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بمجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية التي من المؤكد أنها ستثير شغفك.

لذا، إذا كنت تتطلعين إلى زيادة الأدرينالين هذا العام، إليكِ دليل لجميع الأنشطة التي يمكنك تجربتها هذا العام.

السباحة في أعمق حوض سباحة في العالم

تُعرف هذه الأعجوبة الأحدث في دبي باسم Deep Dive، وتحتوي على 14 مليون لتر من الماء ويبلغ عمقها 60 مترًا، مما يجعلها أعمق حوض سباحة في العالم. مع مرافق لا مثيل لها تحت الماء تتراوح من السنوكر إلى كرة القدم، فإن هذا الشارع الملتوي جاهز للترحيب قريبًا بالغواصين الخبراء. وفي حين أنها تحية لتراث الغوص بحثاً عن اللؤلؤ في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد تم الاعتراف بهذه الرحلة التي طال انتظارها باعتبارها أعمق سباحة للغوص في العالم مما يجعلها تعادل ستة حمامات سباحة أوليمبية.

تناول وجبة في السماء

تعتبر واحدة من أكثر التجارب الفريدة في دبي، حيث يمكنكِ الإستمتاع بتجربة العشاء في السماء المعلقة برافعة بإرتفاع 50 مترًا في السماء. مع محطات الطهي الحية وفرصة مقابلة المزيد من الأشخاص، يمكنكِ الإستمتاع بتجربة لا تُنسى، سواء كان ذلك في أعياد الميلاد أو العروض أو المناسبات السنوية. تناولي العشاء بشكل لم يسبق له مثيل في هذا النشاط الجدير بالقائمة، حيث يمكنكِ الإحتفال مع الأصدقاء والعائلة. تقع هذه التجربة الفريدة من نوعها في سكاي دايف دبي، ومن المؤكد أنها ليست تجربة يجب تفويتها.

JEBEL JAIS ZIPLINE

هل أنتِ مستعدة لخوض مغامرة مع أطول حبل إنزلاقي في العالم؟ يمكنكِ جمع ذكريات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة في هذه المغامرة التي لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر. إنطلقي في مغامرة لا تُنسى عبر المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الحجر.

التجديف في سد حتا

إنزلقي عبر المياه الهادئة لهذه الوجهة السياحية الفريدة. تحيط بها الجبال والمياه الهادئة، ويمكن للزوار الإسترخاء في هذا الملاذ المريح للإبتعاد عن حياة المدينة الصاخبة. تعد هذه الوجهة الجميلة موطنًا لواحدة من أكثر الرياضات شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مثالية لقضاء يوم في الطبيعة والإستمتاع بها. يبلغ سعر قارب الكاياك الواحد 60 درهماً فما فوق، وهو متاح لفترة غير محدودة من الوقت في اليوم.

القفز على منطاد الهواء الساخن

يأخذكِ المنطاد إلى التحليق فوق الكثبان الرملية المتموجة للإستمتاع بمناظر شروق الشمس المذهلة للمناظر الطبيعية الخلابة في الإمارة. تعمل هذه التجربة الخلابة طوال أيام الأسبوع خلال موسم المناطيد في صحراء الوادي، حيث يصعد الضيوف على المنطاد الذي تبلغ سعته 450 ألف قدم مكعب على ارتفاع 34.6 مترًا. تستغرق الرحلة قبل شروق الشمس حوالي 60 دقيقة حيث يمكن للزوار الإستمتاع بالكثبان الصحراوية المضيئة وجبال الحجر المهيبة والساحل المتلألئ، كما قد يتمكنون من رؤية مظاهر خاصة من الحياة البرية المحلية. تتضمن الباقة الكاملة وسائل نقل مجانية من أي مكان داخل رأس الخيمة وخيارات نقل من الإمارات الأخرى مقابل رسوم إضافية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.