Search
Close this search box.

 DJ Tiesto يتصدر مهرجان Untold Music Festival في دبي

أضافت Untold Dubai اسمين آخرين إلى مجموعتها، بما في ذلك Tiesto كعنوان رئيسي.

مع أقل من شهر على إنطلاق فعاليات Untold Dubai، أصبحت الإثارة في الإمارة واضحة حيث يستعد السكان لمهرجان الموسيقى الذي يستمر أربعة أيام. وينضم إلى تشكيلتها المذهلة منسق الموسيقى الهولندي Tiesto ، الذي يُطلق عليه غالبًا “الأب الروحي لموسيقى الرقص الإلكترونية”. في حين أن تاريخ ووقت مجموعة Tiesto لم يتم الإعلان عنه بعد، يمكن لرواد المهرجان أن يتوقعوا أن تكون ليلة لا تُنسى، حيث يقوم منسق الأغاني بغناء بعض أفضل أغانيه مثل “Run Free”، و”The Business”، و”10: 35′، التي إبتكرها الفنان مع المغني تيت ماكراي، خصيصاً لدبي. يتمتع Tiesto أيضًا بعلاقة قوية بالمنطقة، حيث سبق له أن أدى حفل ما بعد السباق لسباق جائزة أبو ظبي الكبرى للفورمولا 1 2023، وفي MDL Beast Soundstorm 2023 في الرياض، المملكة العربية السعودية. 

محمود أورهان هو الفنان الثاني الذي يتم الكشف عنه في الإعلان الأخير. يشتهر منسق الموسيقى التركي بمقطعه الموسيقي واسع الإنتشار “Age of Emotions”، وقد سبق له أن اعتلى المسرح في مهرجان Exit في صربيا ورومانيا التي لا توصف. ومن بين الموسيقيين الآخرين الذين تم الإعلان عنهم بالفعل في قائمة مهرجان Untold الأول من نوعه في دبي، منسقو الأغاني الرائد ليزر، وهاردويل، ودون ديابلو، وأرمين فان بورين، بالإضافة إلى فناني البوب ​​والهيب هوب إيلي جولدينج، وبيبي ريكسا، وجي- إيزي، وإحساس الموسيقى الكورية PSY. وهذا ليس كل شيء، حيث تعد Untold Dubai بأكثر من 100 فنان، أغلبهم لم يتم الكشف عنهم بعد.

من المقرر أن يقام مهرجان “Untold Dubai” في الفترة من الخميس 15 فبراير إلى الأحد 18 فبراير في مدينة إكسبو، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 300 درهم إماراتي. وقد ظل المهرجان مرتقباً للغاية منذ أن قدم منسق الموسيقى الهولندي المخضرم أرمين فان بورين مجموعة مدتها 40 دقيقة على قناة إكسبو سيتي. برج خليفة للإعلان والترويج لـ Untold Dubai.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.