Search
Close this search box.

 5 أشياء يجب معرفتها عن Callum Turner  شريك Dua Lipa

وفقًا للتقارير، فإن Dua Lipa و Callum Turner يقضيان بعض الوقت معًا. فيما يلي بعض الحقائق الأساسية عن الرجل الذي يلفت إنتباه الجميع.

على خطى معاصرين مثل جاكوب إلوردي وجيريمي ألين وايت، أشعل Callum Turner صفحات القيل والقال من خلال شائعات عن إرتباطه الرومانسي مع Dua Lipa. بين اللقطات الضبابية للثنائي في العرض الأول لفيلم Masters of the Air، ولقطات المصورين لنزهة عشاء مزعومة، فهي تحمل كل السمات المميزة لثنائي رائع من المشاهير.

بغض النظر عن حب الحياة، يبدو أن عام 2024 سيكون عامًا مثيرًا بالنسبة لـ Callum Turner. أحدث مشاريعه، “الأولاد في القارب”، هو دراما رياضية عن فريق التجديف الأمريكي الحائز على الميدالية الذهبية في أولمبياد برلين عام 1936. الفيلم من إخراج جورج كلوني وإخراج تيرنر، ويتتبع القصة الحقيقية لكيفية خروج ثمانية من المستضعفين من الكساد الكبير. يظهر Turner أيضًا في Masters of the Air، أحدث دراما كبيرة الميزانية عن الحرب العالمية الثانية على Apple TV+، والتي شارك في إنتاجها ستيفن سبيلبرج وتوم هانكس وغاري جويتزمان ومن المقرر إصدارها في وقت لاحق من هذا الشهر. زملائه النجوم؟ باري كيوغان، وأوستن بتلر، والدكتور الجديد نكوتي جاتوا، على سبيل المثال لا الحصر.

-على الرغم من عمله المثير للإعجاب في فيلمي The Only Living Boy in New York وMobile Homes، إلا أن Turner ، في الواقع، بريطاني. ينحدر اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا من إحدى عقارات غرب لندن، ونشأ كمشجع متحمس لفريق كرة القدم المحلي، تشيلسي. غالبًا ما يتم إخفاء لهجته الحقيقية من خلال RP الذي اعتمده لأدوار مثل فرانك تشرشل في إيما.

-بين سلسلة Fantastic Beasts، ومسلسلات BBC القصيرة The Capture، Queen & Country، ومسلسل War & Peace المقتبس من BBC، ظل Turner منتظمًا على الشاشات منذ فترة. تم إكتشافه أيضًا كعارض أزياء في السابعة عشرة من عمره، على الرغم من كونه فتى الملصقات الخاص بشركة بربري، إلا أنه قال سابقًا لمجلة فوغ إنه “لم يكن ناجحًا إلى هذا الحد”.

-شارك في مقابلة سابقة أنه ترك المدرسة لمتابعة مهنة كرة القدم، ولعب بشكل شبه إحترافي لمدة موسم. عندما كان عمره 19 عامًا، وكان يعمل في متجر، قام بالتسجيل في موقع ويب للتمثيل وبدأ في اختبار الأداء لوظائف التمثيل.

-في عام 2018، أخرج فيلمه القصير الأول Shift the Plane. وقال مستوحى من تجاربه الخاصة التي نشأ فيها في أحد العقارات، “إن الأمر يتعلق بشخص لا يستطيع تحمل تكاليف الانتقال من منزل عائلته، على الرغم من أن لديه وظيفة بدوام كامل”. وأوضح تورنر: “إنه يوضح ما يحدث عندما يبقى رجل أو امرأة في مكان ما لفترة طويلة”.

-وبحسب ما ورد كان Turner قريبًا من النجمة السابقة فانيسا كيربي لمدة أربع سنوات. التقيا في مجموعة Queen & Country في عام 2014.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62627