Search
Close this search box.

5  إتجاهات للشعر يجب البحث عنها في عام 2024

إذا كانت سنوات معينة تتطلب تحولات جذرية، فإن سنوات أخرى تستجيب بالرغبة في التجديد. وبحلول شهر يناير، من المقرر أن يبدأ التجديد.

لم يكن عام 2023 مليئًا بإتجاهات الشعر الممتعة وغير التقليدية. من المفاهيم الرومانسية مثل الأشرطة وضفائر عصر النهضة إلى البوري الحديث والشعر غير الواضح، كان التصميم يرتكز على التفاصيل. وفي الوقت نفسه، دفعت ظلال اللون الأشقر الدافئة ولوحة كاملة من درجات الألوان النحاسية ألوان الشعر الطبيعية إلى الجانب لصالح شيء أكثر توابلًا. من العودة إلى الألوان العضوية إلى التصميم المصمم مع وضع الأقل في الاعتبار، بإستثناء مجموعة محتملة من الملحقات الجديدة – يطلب عام 2024 أن نلبي إحتياجات شعرنا أكثر من إحتياجاتنا.

فيما يلي خمسة اتجاهات للشعر يجب البحث عنها في عام 2024.

الألوان الطبيعية

أحدثت متغيرات الشعر الأشقر والنحاسي بعض التحولات الدراماتيكية في الشعر هذا العام، لكن عام 2024 سيشهد عودة جماعية إلى جذورنا. تقول مصففة الشعر رينا كالهون: “سواء كان الأمر يتعلق بإضافة المزيد من البعد إلى اللون الأشقر أو التحول إلى اللون البني بالكامل، فإن اللون منخفض الصيانة هو اسم اللعبة”. ومع ذلك، ستستمر النغمات في الميل إلى الدفء أكثر من البرودة، وهو استمرار للإتجاهات الأكثر دفئًا لهذا العام.

تسريحات ميدي

مع نمو القطع القصيرة تأتي أنماط متوسطة الطول. شهد عام 2023 إستمرارًا لصيحات الشعر القصير والبوري الحديثة، جنبًا إلى جنب مع عرض من قصات الشعر الحادة التي عززت قدرًا معينًا من التلميع. يقول دي ليون: “أصبحت القصات القصيرة فوق الكتفين قليلاً إتجاهاً كبيراً هذا العام وستستمر في العام المقبل أيضاً”.

الحد الأدنى من التصميم

تماشيًا مع الرغبة في تقليل الصيانة إلى الحد الأدنى، من المقرر أن تهيمن على المشهد القصات والأنماط التي تتطلب أقل لتبدو في أفضل حالاتها. يقول راسل: “أتوقع أن أرى قصات شعر بسيطة وأكثر تخصيصًا  قصات مبسطة ولكنها أنيقة تعتبر رائعة للأنماط المجففة بالهواء والمظهر السهل”.

صحة الشعر الشاملة

إعتبري أن عام 2024 هو عام الشعر الصحي من الجذور إلى الأطراف. بالإضافة إلى إجراءات التصفيف اللطيفة، تتوقع مصففة الشعر لاسي ريدواي زيادة طفيفة في الوصول إلى العناية بفروة الرأس (والاهتمام بها). يوضح ريدواي: “على الرغم من أن وجود منتجات رائعة في متناول اليد لتصفيف شعرك أمر يستحق العناء، إلا أنها يمكن أن تتسبب أيضًا في تراكم المنتجات التي تس المسام”.

إكسسوارات الشعر

في حين أن الأشرطة هي إكسسوار الشعر الذي يجب مشاهدته في عام 2023، فإن عام 2024 سيجد الزهور التي تدخل في روتين تصفيف الشعر الرومانسي. تأتي هذه المعلومات الجديدة بفضل Redway، مبتكر أم كل قصات الشعر الشريطية لعرض ربيع 2024 لكريستيان سيريانو.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.