Search
Close this search box.

الأزياء الراقية تلتقي بالساعات الفاخرة: تعاون Tamara Ralph مع Audemars Piguet

من خلال سعيها الدؤوب نحو الابتكار والتميز في صناعة الساعات، تواصل Audemars Piguet دفع حدود صناعة الساعات ووضع اتجاهات تكسر القواعد من خلال تعاوناتها بين الصناعات.

أحدث تعاون لها، والذي تم الكشف عنه في 22 يناير 2024، هو مع مصممة الأزياء الراقية Tamara Ralph. وهذه ليست الشراكة الأولى بين العلامتين التجاريتين. في عام 2020، تعاونت الشركة السويسرية المصنعة للساعات الراقية مع Tamara Ralph، حيث قامت بإقران العديد من ساعاتها مع مجموعتها للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2021.

هذه المرة، تقدم Audemars Piguet ساعة رائعة تدمج روح التفكير المستقبلي مع تصميم المصمم المذهل ورموز الأناقة الأنثوية.

تم إنتاج ساعة Royal Oak Concept Flying Tourbillon “Tamara Ralph” المحدودة بكمية محدودة من 102 قطعة، وهي مصنوعة بشكل جميل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع الذهب المصنفر. يأتي بحزام من جلد التمساح باللون البرونزي مع لمسة نهائية لؤلؤية ونظير بني إضافي للأيام الأكثر مزاجية.

يأخذ الميناء متعدد الطبقات تدرجًا فريدًا من الألوان يشبه غروب الشمس، بدءًا من درجات اللون البني والبرونزي والذهبي، مما يعرض عرضًا راقيًا للأنسجة والضوء والطبقات.

“هدفي من تصميم هذه القطعة هو أن تجسّد روح وبراعة علامتي التجارية وكذلك Audemars Piguet. تنسق تعقيدات صناعة الساعات الأساس الذي يمكن التلاعب به من حيث الأنسجة والألوان والتصميمات، مما يسمح لخبرة الأزياء الراقية بالتألق. تم الجمع بين المواد الغنية وألواح الألوان الفريدة والدقة المطلقة، مما أدى إلى إنشاء إصدار محدود رائع من Royal Oak Concept Flying Tourbillon، مستوحى من الأزياء الراقية” على حد تعبير Tamar Ralph ، المديرة الإبداعية ومؤسسة العلامة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62533