Search
Close this search box.

يمكنك الآن امتلاك كتاب يضم جميع أزياء Margot Robbie في جولة Barbie الصحفية

إن عالم باربي أو Barbieverse، إذا صح التعبير يتوسع مع كتاب جديد. في حين أن احتمالات وجود تكملة، فقد أعلنت العقول التي تقف وراء الفيلم الشهير للتو عن أفضل شيء تالي: مجلد الموضة.

وبالنظر إلى أن ملابس Margot Robbie الوردية الرائعة بدور الدمية المحبوبة كانت جزءًا رئيسيًا من الفيلم والترويج المحيط به، فمن المنطقي أن يتم توثيقها في مجلد. أعلنت شركة Mattel and Rizzoli، وهي شركة نشر كبرى، عن Barbie: الجولة العالمية، التي تضم “كل السحر والأسلوب الرفيع للدمية الأكثر شعبية في العالم”. سيحيي الكتاب جميع الإطلالات المصممة حسب الطلب والمدروسة والتي صممها Andrew Mukamal لـ Robbie، والتي استحوذت على الإنترنت خلال الجولة الصحفية. وقال م Mukamal وكمال في بيان حول الكتاب: “هذا الكتاب هو تتويج لعشرات الآلاف من ساعات العمل من قبل بعض أصحاب الرؤى والمصممين الأكثر موهبة وإبداعا على وجه الأرض”. “شعرت أنا و Margot بأننا مضطرون لمشاركة هذا مع العالم. نأمل أن تحبينه بقدر ما نحبه.”

يظهر غلاف الكتاب Margot Robbie بينما ترتدي Barbie مجموعة التويد الوردية المميزة من Chanel وتوضع كما لو كانت في صندوق دمية، مع وضع جميع إكسسواراتها من دار الأزياء حولها بعناية. Barbie: سيتم نشر الجولة العالمية في 8 مارس، المعروف أيضًا باسم اليوم العالمي للمرأة، وسيحتوي على مقدمة بقلم Edward Enninful، ومقدمة بقلم Margaret Zhang ، وخاتمة بقلم كاتبة ومخرجة الفيلم Greta Gerwig. سيكون التصوير الفوتوغرافي بواسطة Craig McDean ، والنص من Robbie و Mukamal، إلى جانب جميع المصممين الذين ابتكروا مظهر Barbie بما في ذلك Virginie Viard من Chanel، وDonatella Versace ، وOlivier Rousting من Balmain، و Jeremy Scott المدير الإبداعي السابق لـ Moschino جزءًا من الكتاب أيضًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62528