Search
Close this search box.

كل نجوم الموضة العرب في أسبوع باريس للأزياء الراقية لربيع 2024

أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع 2024 على قدم وساق، حيث يجذب عددًا كبيرًا من نجوم الموضة من العالم العربي وخارجه إلى مدينة الأضواء.

مع انطلاق عروض أسبوع الأزياء الراقية في باريس يوم الإثنين بعرض مثير للاهتمام من تصميم Schiaparelli، شوهدت في الصف الأمامي أسماء كبيرة مثل Jennifer Lopez و Zendaya ، ومن المنطقة: المغنية الإماراتية بلقيس فتحي، ومصممة الإكسسوارات الأردنية الرومانية أمينة معادي. ورائدة الأعمال السعودية نجود الرميحي. وفي حين اختارت فتحي فستاناً أسود من تصميم Schiaparelli مع تفاصيل الوجه المميزة للدار على الصدرية، ارتدت معادي فستاناً بنياً مع نقوش بيضاء، وارتدت الرميحي فستاناً أصفر شاحباً بدون حمالات مع قلادة ذهبية كبيرة من العلامة التجارية. في عرض أزياء Dior ، حضرت الممثلة اللبنانية رزان جمال لأول مرة كسفيرة للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، مرتدية قميصاً أبيض وتنورة شفافة من الدانتيل يعلوها معطف أسود طويل.

واستمرت العروض لمصممين عرب، بما في ذلك المصممان اللبنانيان جورج حبيقة وطوني ورد كوتور، وميزون سارة الشرايبي من المغرب، ورامي العلي من سوريا. في عرض جورج حبيقة، هيمنت الألوان المشبعة، حيث ظهرت ديما الأسدي مرتدية سترة خضراء زاهية مطرزة بالترتر فوق فستان بلون هادئ، ونسقت لمى العقيل فستاناً كريمياً مع معطف أخضر فاتح.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62509